العدوان ومرتزقته يواصلون خروقاتهم لليوم الـ25 على التوالي

[مأرب برس|05/مايو/2016م] – واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته اليوم الخميس خرق وقف إطلاق النار المعلن من قبل الأمم المتحدة لليوم الـ 25 على التوالي.

وأفاد مصدر عسكري “للمسيرة نت” بأن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح وجبل هيلان في محافظ مأرب، ما أسفر عن أضرار مادية جسمية في المناطق المستهدفة دون وقوع إصابات في المواطنين.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان حلق بعلو منخفض في سماء محافظة مأرب.

وفي محافظة تعز استمر مرتزقة العدوان بالقصف بالقذائف المدفعية على مناطق المشجح والضباب وكلابة، بالتزامن مع استهداف الجحملية وبير باشا وسوفتيل وثعبات والأقروض في المسراخ ومعسكر الدفاع الجوي بالأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وواصل طيران العدوان تحليقه في سماء المحافظة، فيما حلق طيران التجسس المعادي بشكل مكثف في سماء المناطق الساحلية بالمحافظة ذاتها.

وفي محافظة صنعاء حاول مرتزقة العدوان التقدم باتجاه وادي ملح فيما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من كسر زحفهم وتكبيدهم خسائر جسيمة في العديد والعتاد.

كما واصل مرتزقة العدوان استهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق بني بارقة وشمال مبدعة في المديرية ذاتها.

كما واصل مرتزقة العدوان استهدافهم لمواقع الجيش واللجان الشعبية بقذائف الدبابات في منطقة كرش بمحافظة لحج.

وفي محافظة الجوف قصف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مديرية المتون بالمدفعية ، كما استهدفوا مديرية المصلوب بمختلف أنواع الأسلحة.

مقالات ذات صلة