مسلحون تكفيريون تابعين للعدوان يقتحمون منزل نائب مدير مكتب وكالة “سبأ” بتعز

[مأرب برس|14/مايو/2016م] –اقتحم مسلحون تكفيريون اليوم السبت منزل نائب مدير مكتب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” بمحافظة تعز الزميل أبو بكرعبد الله ناجي وقاموا بنهب محتوياته بالكامل تحت تهديد السلاح.

وقال الزميل ناجي في بلاغ لجنة التهدئة في محافظة تعز” نود ابلاغكم أن مسلحين من عصابة أبو العباس يقودهم شخص مطلوب للعدالة يدعى عمر جامل، اقتحموا اليوم السبت 14 مايو  2016، اقتحموا منزلي الكائن بحي صينة بمدينة تعز، ونهبوا محتوياته بالكامل تحت تهديد السلاح”.

واشار بلاغ الزميل” إلى أنه قد سبق لهؤلاء المسلحين ان نهبوا سيارتي من طراز سوزوكي 2007 كما اقتحموا منزلي في وقت سابق من العام الماضي ونهبوا مكتبتي الخاصة وبعض المتعلقات المنزلية على مرأى ومسمع من مسلحي المرتزقة الذين يسيطرون على هذا الحي”.

وحمل البلاغ مسلحي جماعة المدعو أبي العباس مسؤولية عمليات النهب لممتلكات الزميل وجرائم التهديد التي يقترفونها بحق أفراد عائلته وغيرهم من المدنيين العزل في الحي بصورة دائمة.

وطالب البلاغ لجنة التهدئة” العمل وفق المسؤوليات الملقاة على عاتقها بإدانة هذه الجريمة والمطالبة بملاحقة المتورطين والعمل على وقف أعمال النهب المنظم والانتهاكات التي تقوم بها عصابات المرتزقة في أحياء مدينة تعز والتي بلغت حدها في عمليات دهم للمنازل واقتحام ونهب تحت تهديد السلاح منتهكين اتفاق وقف النار وتفاهمات التهدئة الموقع

مقالات ذات صلة