إنجازات لابطال الجيش واللجان والاجهزة الامنية في عدة محافظات

[مأرب برس|19/مايو/2016م] – تؤكد الأجهزة الأمنية حضورها وتثبت مدى قدرتها في إحباط المخططات الإجرامية وكشف وتفكيك الخلايا النائمة التابعة لقوى الغزو والاحتلال والتي تحاول زعزعة الأمن ونشر الفوضى في المحافظات التي عجزت عن اختراقها والوصول إليها.

ففي سوق الاثنين بمديرية المتون بمحافظة الجوف، ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية كميات كبيرة من الأسلحة كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء، والتي احتوت على رشاشات وقناصات سعودية وكميات كبيرة من الذخيرة، الأمر الذي شكل صفعة جديدة لقوى والعدوان وأدواته.

وأمام هذا الإنجاز أكد أفراد الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في مديرية المتون وقوفهم كالسد المنيع أمام محاولات زعزعة الأمن والاستقرار.

من جانب آخر، أحبطت الأجهزة الأمنية مخططا إجراميا في محافظة إب بضبطها وتفكيكها لـ7 عبوات ناسفة وضعت داخل علب مجوهرات وزرعت بجوار أحد المنازل في منطقة كتاب بمديرية يريم وكانت متصلة بشرائح تلفون بهدف تفجيرها عن بعد.

وفي عمران أُلقي القبض على عصابة كانت تمارس أعمال السرقة وابتزاز المواطنين وسلب أموالهم تحت تهديد السلاح.

ويأتي هذا في إطار اليقظة والجهوزية العالية لأجهزة الأمن واللجان الشعبية، والتي تتلاشى أمامها أطماع وأوهام قوى العدوان وتفشل كل مخططاتهم ومشاريعهم المتربصة بأمن واستقرار البلد.

مقالات ذات صلة