بالصور | وقفات وفعاليات متنوعة في عدد من المحافظات رفضا للعدوان

[مأرب برس|20/مايو/2016م] – تشهد عدد من المحافظات اليمنية عددا من المسيرات والوقفات والفعاليات المتنوعة المنددة بالعدوان والحصار المفروض على اليمنيين.

حيث خرج أبناء مدينة حجة في مسيرة جماهيرية ووقفة احتجاجية أدانوا فيها جرائم العدوانِ وحصاره، رافضين تواجدِ قوى الغزوِ الأمريكي الأجنبي في أي جزء من أرض اليمن تحت شعارِ “أمريكا أم الارهابِ”.

وشهدت مديريتا الشغادرة وشرس بحجة أيضا وقفات قبلية ومسيرات احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان وخروقاته، مؤكدين رفضهم للمشروع السعودي الأمريكي على تراب الوطن.

وفي سياق منفصل خرجَ أبناءُ مخلافِ زبيد مديرية عنس محافظة ذمار في لقاءٍ قبليٍّ موسعٍ أعلنوا فيه الجهوزيةَ الكاملةَ لمواجهةِ العدوانِ وإسقاطِ المشروع ِالأمريكي.

وتستمر الوقفات النسائية المنددة والرافضة للاحتلال الأمريكي المتستر بدعاوى مكافحة داعش والقاعدة، حيث أكدت المحتجات من حي النهضة والمدينة الليبية بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء التنديد والرفض للغزو الأمريكي بكل السبل والوسائل، مدينات الصمت الدولي إزاء هذا الاحتلال.

وفي زيارة ختامية لقائد القوات الخاصة بالجمهورية عبد الرزاق محمد المروني زار فيها منطقة المخا بمحافظة تعز بمعيه قادة الأجهزة الأمنية بالحديدة، والتقى فيها بالمرابطين من أفراد الجيش واللجان الشعبية بالمخا، مشيدا بأدوارهم البطولية على طول الشريط الساحلي في سبيل الدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة