المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) ضُبط متلبساً بـ”السرقة”

[مأرب برس|02/يونيو/2016م] – واشنطن – القبض على المتحدث المخضرم بأسم البنتاغون ، بريان ويتمان ، ضبط متلبسا بجرم السرقة وصوره الجيران خلال ذلك.. الملابسات عن واشنطن بوست ونيويورك تايمز نقلتها شبكة سي إن إن الأمريكية.

وفقا لصحيفة “نيويورك بوست”، واجهت الشرطة ويتمان الشهر الماضي واعترف بسرقة لوحة الترخيص.

ووافق مسؤول رفيع المستوى في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) على دفع غرامة ألف دولار وتنفيذ 32 ساعة في خدمة المجتمع في قضية غريبة بعد أن أثار غضب حي كابيتول هيل، بالعاصمة واشنطن.

إذ قُبض على المتحدث المخضرم باسم البنتاغون، بريان ويتمان، وهو يسرق لوحة ترخيص من سيارة تمتلكها مربية أحد جيرانه قبل شهرين بعد أن هدد بسحب سيارتها لانتهاكها قواعد وقوف السيارات في الحي، وفقا لوثائق حصلت عليها صحيفة “واشنطن بوست”، التي نشرت الحادث أولا.

وتمكن الجيران الذين تعمل عندهم المربية من تصوير ويتمان وهو يسرق لوحة الترخيص، بعد إعداد كاميرا داخل منزلهما بعد سرقة لوحات ترخيص سيارة المربية في حادث سابق، في أبريل الماضي، وفقا لصحيفة “نيويورك بوست”. ويتمان أحد كبار المسؤولين في مكتب الشؤون العامة في البنتاغون كان المتحدث باسم الوزارة خلال حربي العراق وأفغانستان.

وقال نائب السكرتير الصحفي للبنتاغون، غوردون تروبريدج، الأربعاء، لشبكتنا: “إنه أمر يتعلق بالأفراد، ولذلك لن نقدر على التعليق.” ولم تغير واجبات ويتمان المكلف بها، ورفض تروبريدج القول ما إذا كان سيحتفظ بوظيفته في المستقبل.

وتظهر سجلات المحكمة أن ثلاث تهم سرقة من الدرجة الثانية تم رفعها ضد ويتمان، وأنه عقد، الثلاثاء، اتفاقا مع المدعي العام ينص بابتعاده عن الجار والمربية. وأظهر تقرير الحادث الذي حصلت عليه CNN أن لوحات ترخيص سيارة المربية سرقت في 21 أبريل/ نيسان الماضي.

مقالات ذات صلة