قيادات الحزب الإشتراكي تؤكد موقف الحزب المناهض للعدوان

[مأرب برس|21/يونيو/2016م] – تقرير – اعلنت قيادات الحزب الاشتراكي اليوم الإثنين موقفها المناهض للعدوان والرافض للمواقف السياسية التي اعلنتها قيادات الحزب في مساندة العدوان السعودي على اليمن.

واكدت اللجنة التحضيرية في مؤتمر اشهار اللجنة موقف الاشتراكيين المضاد للعدوان ومشاريعه والكفاح ضدها، ورفد كافة جبهات التصدي لهذه المشاريع، كاسرين الخط الرسمي الذي عبرت عنه القيادة البيروقراطية الخائنة الموالية للعدوان السعودي.

واتهمت اللجنة التحضيرية للحزب الاشتراكي في بيان نشرته في مؤتمرها الصحفي اليوم، اتهمت قيادة الحزب في الرياض بــ ” الغدر بالوطن وموالاة العدوان والمشاركة فيه سراً وعلناً بأجهزته ومؤسساته وعصاباته وتسلم الأموال منه، والدعوة والتآمر لفتح أبواب البلاد وثغورها أمام قوى العدوان والاحتلال.

ودعت اللجنة التحضيرية جميع قواعد الحزب إلى “عدم التعاطي معهم بأي شكل من الأشكال والذين تحتم عليهم حجم القضية والمسئولية الالتفاف حول اللجنة التحضيرية العليا والمبادرة إلى اجتماعات حزبية موسعة لتشكيل لجان تحضيرية فرعية في كافة المحافظات”.

واكدت اللجنة من جديد موقف الاشتراكيين المضاد للعدوان ومشاريعه والكفاح ضدها، ورفد كافة جبهات التصدي لهذه المشاريع، كاسرين الخط الرسمي الذي عبرت عنه القيادة البيروقراطية الخائنة الموالية للعدوان السعودي.

من جانب آخر قالت اللجنة إن خطوة التحضير لعقد مؤتمر عام للحزب جاءت ” لاستعادة الحزب الاشتراكي اليمني وروحه الوطنية الثورية المغيبة بفعل البيروقراطية والفساد الممنهج، واستعادة صوته الوطني وسياسته.

مقالات ذات صلة