مأرب :تفاصيل الأحداث التي اندلعت فجر اليوم بالمدينه واسوارها


[مأرب برس|27/يونيو/2016م] – مدينة مأرب – تقرير

مصدر موثوق يوضح لموقع “مأرب برس” بأن الاشتباكات التي اندلعت فجر اليوم تم السيطره على النقطه المستحدثة التي فتحت نار الفتنه بغربي الحصون من قبل رجال القبائل ولم يتوقفوا عند ذلك ولكن تقدمو الى تخوم مدينة مارب وحي المطار وقاموا بقصف المعسكرات ببي ام بي كون استحداث المواقع هو من اجل فتح باب الفتنه مع ال جلال عبيده المعروفين بانهم لا يميلون الى اي طرف من اطراف الصراع على الساحة وجنبوا منطقتهم طيلة الازمه لكن تجار البشر زجوا بالجنود مع جرافه لوضع مواقع جديده غرب الحصون على سوق السلاح.

جا ذلك بعد قصف عنيف بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية علي منازل قبيلة ال جلال والتي اصابة قذيفة دبابة منزل احد المرتزقة من ال جلال وقتلت اسرته بالكامل ويدعى سالم بن ناصر ال جلال.

واوضح المصدر بان اخبار غير مؤكدة عن المرتزق العقيد “ابو محمد شعلان” المعين قائد للأمن المركزي بمأرب من قبل الفار هادي لقي مصرعه واربعة جنود مرتزقه مرافقين له وجرح العشرات .

فيما لقي مصرعه قائد كتيبة المهام الصعبةالتابعه للمرتزقة المرتزق المقدم “ناصر هندروس المنصوري المرادي” وجرح احد ابنا الشدادي المرتزق .

واضاف المصدر عن عبور اكثر من سبعين طقم نوع شاص تابع المواليين للفار هادي عبر منطقة مفرق السد قادمة من معسكر الخشينه حريب كتعزيز ودروع بشريه لتجار الحرب الشدادي و العراده كون المعركه اقتربت من اسوار صحن الجن، و المنطقة الثالثة من الجهه الشرقيه والقصف كان يتركز على مبنى القياده واندلاع انفجار من مخزن السلاح أثناء استهدافه من قبل رجال القبائل وحفظ الله الوطن ومن يرسل أبناء الناس تعزيز لمن خصم مستحقاتهم او زكاتهم من العدوان وحذف اسمائهم من الكشوف الزكويه يتحمل مسؤولية الدماء التي تسفك من الدروع البشرية التي يرسلها سياج امني على الشدادي العراده وزمرتهم.

IMG-20160627-WA0003

IMG-20160627-WA0004IMG-20160627-WA0002

 

مقالات ذات صلة