مجلس التلاحم القبلي يدين إستمرار الجرائم والحصار بحق أبناء قرية الصراري بتعز

[مأرب برس|19/يوليو/2016م] ــ صنعاء ـ سبأ
أدان مجلس التلاحم القبلي بأشد العبارات استمرار الجرائم الشنعاء والحصار الخانق بحق أبناء قرية الصراري بمحافظة تعز.

واعتبر المجلس في بيان تلقته وكالة (سبأ) هذه الأعمال عيوب سوداء وعارُ سيلاحق مرتكبيها عبر العصور والأجيال .

وأشار إلى أن هذا الحصار تجاوزٍ واضحٍ وتحدٍ فاضح لأسلاف وأعراف وقيم قبائل اليمن الأحرار من خلال استمرار عناصر ما يسمى بالمقاومة بتعز قرية الصراري في إرتكاب أبشع المجازر والمذابح التي يندى لها جبين الإنسانية وفرضها لحصار خانق على أبناء المنطقة منذ ما يقارب العام حتى وصل الحال بهذه العناصر الإجرامية والإرهابية إلى استهداف كل من يخرج لدفن أحد أقاربه أو أصحابه.

ودعا المجلس قبائل اليمن عموماً وقبائل تعز على وجه الخصوص إلى إعلان موقفهم القبلي من هذه الجرائم الشنعاء والتحلي بالوعي والبصيرة وترسيخ قيم الأجداد العظام الذين اقاموا الحدود والروادع والقيم القبلية العظيمة ومن خلالها لم يكن للأفكار والمشاريع الدخيلة أي مكان.

وأكد البيان أهمية استمرار قبائل اليمن الأشاوس في إعلان حالة النفير العام لمواجهة العدوان والاحتلال وأدواته ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتم تطهير البلد من دنس الغزاة والمعتدين .. مثمنا ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من بطولات وملاحم أسطورية في سبيل تحرير الوطن وردع الغزاة المعتدين.

كما ثمن المجلس الدور الإيجابي الذي يقوم به الوفد الوطني المفاوض في الكويت بما يلبي طموحات وتطلعات قبائل اليمن .. محذرا من أي انقلاب أو مؤامرة يحيكها العدوان وأدواته بغرض الالتفاف على أسس الحوار لإفشاله سواءً بإيعاز دولي أو إقليمي.

مقالات ذات صلة