بالصور | وقفات احتجاجية وقوافل غذائية في عدد من المحافظات

[مأرب برس|21/يوليو/2016م] ــ  محافظات ــ تتواصل الوقفات المنددة بالعدوان والحصار، وتقديم قوافل الجود والعطاء والكرم لرفد ودعم جبهات البطولة والشرف في مختلف الجبهات.
ففي محافظة صنعاء قدم أبناء مديرية جحانة بخولان وأبناء مديرية صعفان بحراز اليوم الخميس بقافلتين غذائيتين للجيش واللجان الشعبية، مؤكدين على المزيد من إمداد الجبهات بالرجال والأموال.
وفي مديرية صعفان بحراز نظمت وقفة تبعها تسيير قافلة غذائية والرسالة هي الرسالة والشقي من لايسمع ولايعقل.
وفي سياق منفصل قدمت قبائل الأعروش بخولان الطيال بمحافظة صنعاء قافلة إسناد غذائية ومالية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بوجه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
وفي صنعاء أيضا خرجت قبائل أرحب مدججة بالسلاح، وفي لقائها الموسع نددت بالدور الأمريكي السلبي في عرقلة الحلول السلمية مؤكدة جهوزيتها القتالية العالية إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في خندق الدفاع عن الوطن وردع المعتدين ومرتزقتهم.
وتستمر الوقفات الاحتجاجية بمحافظة ذمار تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن” حيث أقيمت وقفتان احتجاجيتان منفصلتان، الأولى نفذها أبناء المنطقة الجنوبية لمدينة ذمار، والأخرى نفذها أبناء مخلاف بني مسلم بمديرية وصاب العالي.
إلى ذلك نظم أطفال محافظة حجة اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء تحت شعار “أطفال اليمن يتبرعون للأمم المتحدة”.
وفي محافظة الجوف نظم القطاع النسائي وقفة احتجاجية تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن”، محملات الأمم المتحدة مسؤولية استمرار العدوان والحصار وما ترتب ويترتب عليهما من عواقب.
ونظم أبناء منطقة يامن بمديرية كسمة محافظة ريمة وقفة احتجاجية للتنديد بالتدخلات الأمريكية المعرقلة للحلول السلمية في اليمن وكذا ما تتعرض له قرية الصراري بتعز من حصار وقصف من مرتزقة العدوان.
كما نظمت عدد من المديريات بمحافظة المحويت عددا من الوقفات الاحتجاجية نددت باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والحصار الجائر على اليمن، وإصرار العدوان ومرتزقته على عرقلة مشاورات الكويت.
وختاما شهدت مديرية الخوخة جنوب الحديدة وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان الأمريكي السعودي بما فيه استهداف الصيادين في البحر.
كما نُظمت وقفة احتجاجية لأبناء وقبائل مديرية الحجيلة جنوب شرق الحديدة تنديدا برفض أمريكا للحل السلمي في اليمن، مؤكدين استعدادهم لكافة الخيارات.

مقالات ذات صلة