اللجنة التحضيرية للحزب الاشتراكي تعلن مباركتها لقائمة المجلس السياسي الأعلى

[مأرب برس|07/اغسطس/2016م] ــ أعلنت اللجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني اليوم الأحد مباركتها لقائمة المجلس السياسي الأعلى لإدارة البلاد، معتبرة أنها جسدت الوحدة الوطنية الشعبية.

وتلقت  “المسيرة نت” نسخة من- بيان للجنة التحضيرية للحزب الاشتراكي – وجاء في البيان التحية والأجلال لأعضاء الوفد الوطني في مشاورات الكويت، مشيدة بصمودهم ونضالهم السياسي الدؤوب من أجل رفع المعاناة والعدوان والحصار عن بلادنا، والتزامهم الثابت بقضية حرية الشَعب والاستقلال الوطني.

كما حيت جهود اللجنة الثورية العليا برئاسة الأخ محمد علي الحوثي ودورها التاريخي، في الوقوف مع الشَعب والثورة وحماية مؤسسات الدولة من الانهيار، وتولي قيادة البلاد في أصعب المراحل التي مرَّ بها الوطن.

فيما هنأ البيان الصادر عن اللجنة النائب سلطان السامعي الذي تم اختياره من قبل القوى الوطنية في عضوية المجلس، متمنيا لكل أعضاء المجلس السياسي التوفيق في المهام الماثلة أمامهم، كما حث البيان على الاهتمام” بالمصالح الاجتماعية للشعب اليمني الكادح المناضل، بقدر ما يتطلب منهم الثبات في المواجهة العسكرية والسياسية لقوى العدوان الامبريالي وحلفه  الخليجي الرجعي”.

وفي ختام البيان استهجن ما صدر من العناصر القيادية الانتهازية التي باعت الوطن والحزب من تعليقهم على مثل هذه المحافل الوطنية، التي قالت إنه ليس لهم علاقة بها ولا حق إبدا الرأي من بعد ما باعوا وطنهم وحزبهم للمعتدين والتحقوا بركب الامبريالية والرجعية واصطفوا مع “داعش”.

مقالات ذات صلة