مأرب نار سعير على المرتزقة وجبال صرواح تفضح زحوفاتهم الفاشلة

[مأرب برس|14/أغسطس/2016م] ــ  أشتداد المعارك في محافظة مأرب،اليوم الأحد ، حيث شهدت الجبهات غارات على مناطق مختلفة، أثنا محاولة تسلل للمرتزقة، في حين تم القصف بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

وأوضح مصدر عسكري أن المرتزقة حاولوا التسلل باتجاه تباب البراء، قادمين من شمال معسكر كوفل؛ إلا أن قوات الجيش واللجان تصدت ببسالة.

وأكد المصدر أن طيران العدوان السعودي الامريكي شن عدد من الغارات كغطاء جوي للمرتزقة فقد شن 3 غارات على رحبة سعيد، وحمة ثوابة، وجبل هيلان، وغارة على المخدرة، أثناء محاولة المرتزقة التسلل من اتجاه وادي كمب الجدعان.

وأشار إلى أن المرتزقة أطلقوا ما بين 30 – 40 صاروخاً، من طراز كاتيوشا، على منطقتي “آل الزايدي” و”آل طعيمان” في مديرية صرواح، رافق ذلك تحليق مكثف على المديرية ذاتها ووادي عبيدة والأشراف.

وبين المصدر، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية ردت بقذائف الهاون على تجمعات المرتزقة في وادي الكمب.

وألجدير ذكرة،أنه يوم السبت، قصف عناصر من المرتزقة، بالمدفعية من معسكر التداوين، على مناطق متفرقة من صرواح منها “آل الزايدي” و”آل طعيمان” و”الحماجرة”، حسبما أفاد وكالة “خبر” مصدر محلي، وجاء هذا القصف في ظل 4 غارات عنيفة استهدفت هيلان ومناطق واقعة شرق سوق صرواح، أعقب ذلك تحليق مكثف في الأجواء.

مقالات ذات صلة