شاهد|مهرجان جماهيريا بأمانة العاصمة مديرية السبعين بعنوان ‌”التعبئة الشاملة للخيارات الاستراتيجية‌”

مهرجان جماهيريا بأمانة العاصمة مديرية السبعين ‌بعنوان ‌”التعبئة الشاملة للخيارات الاستراتيجية‌”

عطان نيوز:

أعلن أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء صباح اليوم تأييدهم الكامل لكل الخيارات الاستراتيجية لمواجهة العدوان والمعتدين مهما كانت النتائج ومهما كانت التضحيات.. معلنين إلتزامهم بدعم الخيارات الاستراتيجية بالتبرعات العينية والمالية وتجهيز وتسيير قوافل الإسناد للمرابطين في الجبهات ودعمهم بالأسلحة والمقاتلين كلما لزم الأمر.
وأدان أبناء مديرية السبعين في المهرجان الشعبي الذي أقاموه تأييدا للخيارات الاستراتيجية أمس بصنعاء تحت شعار “فوضناك”، واستنكروا العدوان والحصار الصهيوأمريكي الظالم وغير المبرر على بلادنا والمتمثل بارتكاب أبشع المجازر بحق الشعب اليمني الأبي في جميع مناطق وقرى اليمن، واستهدافه أيضا كامل البنية التحتية لليمن التي هي ملك لليمنيين جميعا دون استثناء.
وأعلن أبناء مديرية السبعين في بيان المهرجان تفويضهم المطلق لقيادة الثورة والجيش واللجان الشعبية في اتخاذ القرارات والخيارات المناسبة لمواجهة قوى العدوان وعملائهم ومرتزقتهم في كل الجبهات وعلى كل المستويات.. معاهدين الله ثم الوطن والشعب بالمضي قدما في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله سبحانه وتعالى.
وفي كلمة المهرجان التي ألقاها العلامة فؤاد ناجي أكد خلالها ضرورة استشعار المسؤولية تجاه مرحلة الخيارات الاستراتيجية التي تتطلب الصبر والدفع بالمال والنفس للدفاع عن الدين والوطن.
تخلل المهرجان الذي حضره حشود غفيرة من أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة وأناشيد ثورية ورقصات شعبية حماسية شارك فيها أبناء مديرية السبعين  وانتهت بمادة وثائقية وعبرالحاضرين بتوقيعاتهم في مجسم صاروخ اسكود.

شاهد| مهرجان بمديرية السبعين بالعاصمة تأييداً للخيارات الإستراتيجية وتفويضاً للسيد 19-08-2015

https://www.youtube.com/watch?v=epy_K-Oset8

 

 

مقالات ذات صلة