علماء ومشائخ الحديدة تزور جرحى الجيش واللجان الشعبية بالمستشفى العسكري بالحديدة تحت شعار (( رحماء بينهم ))

علماء ومشائخ الحديدة تزور جرحى الجيش واللجان الشعبية بالمستشفى العسكري بالحديدة تحت شعار (( رحماء بينهم ))

[09/ديسمبر/2016م]
الحديدة –

زارت كوكبة من العلماء ومشائخ بالحديدة اليوم مستشفى العسكري لتفقد أحوال الجرحى والمصابين جراء قصف طيران العدوان السعودي المستمر لمحافظة الحديدة .

وبحضور كوكبة من العلماء ومشائخ اليمن منهم ” الوكيل المساعد لوزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ /جبري إبراهيم والشيخ / مقبل الكدهي والشيخ / علي المطري والشيخ / صالح الخولاني والدكتور /عبدالرحيم حمران والدكتور أحمد الخزان والأستاذ /شوقي الجندي

وفي الزيارة التي تٱتي في إطار حملة رحماء بينهم بمناسبة إحتفالات بلادنا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم وزعت قيادة فرع الشركة هدايا رمزية على الجرحى والمرضى سائلين الله تعالى أن يعمهم بشفائه العاجل.

وخلال الزيارة اطلع العلماء على أحوال الجرحى والخدمات الطبية المقدمة لهم، مشيدا بدورهم البطولي وصمودهم الأسطوري الذي سطروه بدمائهم الزكية في الدفاع عن الوطن .

كما استمعوا إلى شرح مفصل من إدارة المستشفى عن الخدمات الطبية التي يتم تقديمها لجرحى الجيش واللجان الشعبية وتوفير كافة الخدمات الطبية والرعاية الصحية لهم .

من جانبهم عبر الجرحى والمرضى عن تقديريهم وامتنانهم لهذه الزيارة شاكرين الاهتمام البالغ الذي يولونه بهم مؤكدين أن النصر لن يكون إلا من نصيب شعبنا والصامدين بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة