العدوان الآثم يواصل استهداف المواطنين وتدمير المنشآت الصحية والزراعية

#فج عطان:

* ارتكب العدوان الغاشم أمس مجزرة ج ديدة في مدينة الحديدة .. حيث استشهد عشرة مواطنين بينهم نساء واطفال في استهداف طيران العدوان الغاشم مخازن الدفاع الجوي جوار المجمع الحكومي بمديرية بيت الفقيه.
حيث شن طيران العدوان السعودي الغاشم أكثر من مائة غارة جوية أمس على عدد من مديريات محافظة صعدة .
وذكر مصدر محلي بمحافظة صعدة لـ (سبأ) أن طيران العدو السعودي الغاشم شن منذ وقت مبكر من صباح أمس أكثر من مائة غارة جوية منها 70 غارة جوية على مديريات حيدان والظاهر ورازح وشدا وأكثر من 30 غارة جوية على منطقة الرصيفات والقمع والمليل بمديرية كتاف .
وأشار المصدر إلى أن تلك الغارات الهستيرية والمكثفة أحدثت دماراً كبيراً في منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية وممتلكاتهم الخاصة والعامة .
ودعا المصدر المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان وجميع المنظمات ذات الصلة إلى السعي لوقف همجية وإجرام نظام أل سعود وحلفائه ضد الشعب اليمني أرضاً وإنسانا .. مشيراً إلى أن دماء الشعب اليمني لا تسقط بالتقادم .
وقد استشهد طبيب وأصيب مواطن جراء قصف طيران العدو السعودي الغاشم بثلاث غارات استهدفت مستوصف العطفين بمديرية كتاف وتدمير المستشفى بالكامل بما فيه من أجهزة طبية وإسعافية .
وأدان مصدر محلي بالمحافظة بشدة استهداف العدو السعودي الغاشم والوقح للمراكز الصحية التي تقدم الإسعافات الأولية للجرحى الذين يسقطون جراء القصف الجوي والصاروخي السعودي المكثف على جميع مديريات محافظة صعدة ، داعيا المنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة الاضطلاع بدورها في إيقاف الصلف السعودي وهمجية العدوان ضد الشعب اليمني .
وفي البيضاء قصف طيران العدوان السعودي مكتب الزراعة وبيت الشباب وفرع معسكر قوات الامن الخاصة بمدينة البيضاء. ..وأوضحت مصادر محلية لـ(سبأ) أن طيران العدوان السعودي دمر مكتب الزراعة والذي يتوسط عددا من منازل المواطنين بغارتين ، كما دمر بأربع غارات مبنى بيت الشباب وعنابر معسكر قوات الامن الخاصة دون سقوط ضحايا بشرية .
وأكدت المصادر أن العدوان السعودي يواصل تدمير البنى التحتية للمحافظة خدمة للعناصر الإرهابية التي تستغل الفرصة لزج المدينة في الفوضى والصراع والقتل والسلب والنهب.
كما واصل العدوان السعودي قصف المؤسسة الاقتصادية ومناطق متفرقة بمدينة المخا بمحافظة تعز ومنطقتي الاشراف والسحيل بمارب وحزم الجوف .

مقالات ذات صلة