التجربةالليبية والسيناريو الواحد بقلم/عبدالكريم مطهر

التجربة الليبية والسيناريو الواحد ؟!

بقلم/ #عبدالكريم_مطهر_مفضل.

نفس مايحدث للشعب الليبي من سيناريو الدمار الخليجي الصهيوأمريكي يحدث للشعب اليمني بشكل أكبر .. تخيلوا البنك المركزي الليبي نقلوه من العاصمة طرابلس إلى بني غازي والموظفين الحكوميين لم يتسلموا رواتبهم منذ 4 سنوات والمشكلة أن ليبيا تصدر أضخم نوعية البنزين في العالم .. فأين تذهب تلك الثروة .
طبعاً تذهب لصالح دول أمريكا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا ودل البعران والفتات فقط للمرتزقة الليبيين وذلك بحجة تسديد فاتورة حرب تحرير ليبيا .

▪️ مايحدث في المحافظات الجنوبية ومحافظة تعز من لا أمن وأستقرار وتناحر الفصائل المسلحة يحدث في ليبيا .. أذن المخطط واحد والمنفذ واحد وللعلم ليبيا مافيها شيعة ولا مجوس ولا إيران ولاهم يحزنون فقط فيها ثروة نفطية تسرق من الغزاة وشعب يقتل وبلاد تدمر .

▪️ السيناريو واحد أفلا تعقلون ؟!! ودول الخليج تلعب فيه دوراً فاعلاً عوضاً عن أدوار الكمبارس فهى بدأت بالبحث عن بقرة حلوب تعوض إبتزازات الرعاة الأمريكان واليهود والنصارى فلم تجد غير العراق وليبيا واليمن وسوريا وبحجة حماية الأمن القومي العربي من التمدد الإيراني التي لاتوجد في ليبيا ولم نراها في اليمن مع العلم بأن إيران تمتدت ورقدت في أحضان دولة الحمارات .

▪️ دول الخليج التي قالت يوماً بأنها لن تسمح بنشر المذهب الشيعي في اليمن نجد أن شعب البحرين 90% شيعة والكويت 80% شيعة والسعودية والإمارات 50% شيعة .. أذن حججهم الكاذبة لن تنطوي على أحد غير المرتزقة الذين لم يكذب القذافي حين وصفهم بالجرذان لكونهم رضوا بالفتات من ثروات بلدانهم مادام وسيناريو القتل والدمار ونهب الثروات وتشكيل عصابات متناحرة في اليمن وليبيا والعراق وسوريا مستمراً .

مقالات ذات صلة