وقفةاحتجاجيةلطالبات مدرسةعائشةللبنات بذمار تنديدا بالعدوان

وقفة احتجاجية لطالبات مدرسه عائشة للبنات بذمار تنديدا بالعدوان.
13 مارس، 2017

نظمت مدرسة عائشة للبنات بذمار صباح اليوم وقفة احتجاجية نوعية شاركت فيها المعلمات والطالبات جنبا إلى جنب تنديدا باستمرار الحصار الجائر على بلد السعيدة وموطن الإيمان وسط صمت دولي مخزي عار من قيم البشرية والإنسانية، ورفعت في الوقفة لافتات باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية عبرت عن شكر الطالبات لمعلماتهن اللاتي صمدن في الجبهة التربوية التي لا تقل شأنا وأهمية عن جبهات الشرف والكرامة والبطولة.
المشاركات في الوقفة طالبن المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط على العدوان وأدواته بصرف رواتب المعلمين والمعلمات التي يحتجزها في بنك عدن، ويضيف إليها كل واردات الدولة من النفط والغاز بإيعاز مباشر من تحالف العدوان وجحافله على الأرض.

وقد ألقى الأستاذ عبدالكريم أحمد الحبسي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية كلمة شكر فيها المعلمات على مواقفهن العظيمة التي تستحق رفع القبعات في هذا الظرف العصيب الذي كشف معادن الناس وأسقط الكثير من الأقنعة التي تتغنى بالوطنية حسب الهوى، مؤكدا أن المحنة ستزول ولن يخلد التأريخ إلا أفعال المخلصين الصادقين الذين يرمون بالظروف والعقبات وراء ظهورهم ليسطروا ملاحم الوفاء للدين والوطن وهذه الأجيال المشرقة.
وعلى هامش الوقفة الاحتجاجية احتفلت طالبات ومعلمات المدرسة باليوم العالمي للمرأة مستشهدات بالنساء العظيمات والمؤمنات الماجدات اللاتي خلدهن التأريخ في انصع صفحاته، وتناولن سيرة السيدة فاطمة الزهراء كنموذجا للقدوة والإحتذاء في يوم المرأة العالمي ..

حضر الوقفة أ.عبدالكريم أحمد الحبسي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وأ.علي صالح العمدي مدير إدارة التدريب بالمحافظة وأ.علي عبدالله البصير رئيس قسم التوثيق بمكتب المحافظة
وأ.خالد النجيمي رئيس قسم الأنشطة وأ.فؤاد الجنيد رئيس قسم الإعلام التربوي.

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#US_UK_Killing_Yemenis
#700Days_ForgottenWar
#EndYemenSiege
#التحالف_يقتل_اطفال_اليمن
#نهايه_آل_سعود
#حيا_بداعي_الجهاد
#معركة_التنكيل

مقالات ذات صلة