اقامةفعاليةخطابيةوفنيةبمناسبةالذكرى الثانيةمن الصمود في وجةالعدوان بذمار

اقامة فعالية خطابية وفنية بذمار احتفاء بالذكرى الثانية للصمود اليمني في وجه العدوان
1 إبريل، 2017

نظمت الوحدة التربوية في الهيئة النسائية لأنصار الله و قسم الإعلام التربوي بمكتب التربية في مدينة ذمار اليوم السبت، فعالية خطابية وفنية احتفاء بالذكرى الثانية لصمود الشعب اليمني في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات أشادت بصمود الشعب اليمني من أقصاه إلى اقصاه أمام جبروت العدوان السعودي الامريكي الغاشم وغطرسته والقتل والدمار الذي خلفه واستمرار جرائمه البشعة بحق الأبرياء والمدنيين من النساء والشيوخ والاطفال على مدى العامين الماضيين .

مؤكدة أن اليمنيين بصمودهم هذا وهم يدافعون عن أرضهم و كرامتهم ويتصدون للغزاة والمحتلين قد سطروا اروع الملاحم البطولية في التضحية والفداء من أجل الوطن التي ستتذكرها الأجيال القادمة لقرون متعاقبة وسيسطرها كتاب التاريخ في انصع صفحاته.

وشددت الكلمات على ضرورة نبذ الخلافات المذهبية أو الحزبية أو المناطقية بين كافة القوى الوطنية المناهضة للعدوان وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الشخصية الضيقة وجعلها فوق كل اعتبار.

داعية الى توحيد الصف ولم الشمل وجمع كلمة اليمنيين والتخندق في خندق الوطن لمواجهة هذا العدوان المتكبر وكبح جماحه ودحره منكسراً من كل شبر في ارض اليمن الطاهرة.

وتخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية ، استعرضت بعض من الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال في اليمن خلال العامين الماضيين.

#عامان_من_الصمود
#2YearsOfWarOnYemen
#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#US_UK_Killing_Yemenis
#EndYemenSiege
#التحالف_يقتل_اطفال_اليمن
#نهايه_آل_سعود
#حيا_بداعي_الجهاد
#معركة_التنكيل

مقالات ذات صلة