قانون الطوارئ بين مصر واليمن بقلم /ديوسف الحاضرى

(( قانون الطوارىء بين مصر واليمن ))

بقلم د.يوسف الحاضري

الرئيس المصري يعلن حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

تفجير إرهابي في كنيستين جعل من مصر تعلن القانون وهناك آلاف المساجد دمرت بصواريخ دواعش السعودية وأمريكا ومازال قانون الطوارئ في اليمن مجرد رغبات او نزوات او حسب المزاج والكيف ووجهة نظر ؟؟؟

لماذا أعلنت قانون الطوارئ يا رئيس مصر ؟؟ هل عاصفة الحزم تحركت نحو مصر الكنانة ؟؟هل يقصفون يوميا بآلاف الصواريخ ووالقنابل والطائرات ؟؟؟ هل أجتمع العالم عليهم جميعا من كل مكان ؟؟ هل هم محاصرون منذ 740 يوما حصارا خانقا قاتلا مدمرا ؟؟؟ هل هناك آلاف المرتزقة من ابناء مصر يقاتلون بلدهم وابناء بلدهم في حوالي عشرات الجبهات ؟؟ هل هناك من ابناء مصر يصرخ في القاهرة بملء فاه داعما للدواعش وتفجيراتهم الإرهابية ؟؟؟

إذا لم يكن هذا موجود او حتى موضوع واحد من هذه المواضيع فلماذا يا سيادة الريس تعلن حالة الطوارئ ونحن في اليمن لسا رافضين البشوات من #الطابور_الخامس لقانون الطوارئ وبيجادلوا فيه بقوتهم رغم كل هذا التدمير والقتل والخراب بل تسابق السفهاء من ابناء اليمن والمنافقين والمرتزقة بكل قبح وابتذال ليرفضوا هذا القانون والذي ربما سيغلق عليهم باب من ابواب العمالة النجسة …..

سؤال للمجلس السياسي الأعلى ولمجلس النواب ولحكومة الإنقاذ ؟؟؟ متى ستعلنون #قانون_الطوارئ ولماذا الخوف من هذا ان كنتم بالفعل وطنيون محبون لليمن ارضا وإنسانا مع العلم أن الرياض قد أغلقت ابوابها لمن يريد الذهاب إليها ولم يبق لكن الا ان تواصلوا مشواركم الوطني سواء كان حقيقيا أو كان نفاقيا … ومن يرفض او يجادل هذا القانون فهو طابور خامس ضعوه امام الشعب وهو سيتولى امره كائنا من يكون وإلا فأنتم غرماء الشعب قبل غيركم … ونحن نعرف كيف نقوم بواجبنا ….

#د_يوسف_الحاضري1

مقالات ذات صلة