الأخبارالأخبار المحليةالتقارير

مصدر عسكري: مصرع العشرات وتدمير طائرات أباتشي وعدد كبير من المدرعات بعملية نوعية بمارب

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم من تنفيذ عملية نوعية بمنطقة صافر بمأرب أسفرت عن مصرع عشرات الضباط والجنود من مرتزقة العدوان السعودي وتدمير عددا من المدرعات وطائرات الأباتشي.
وأوضح مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش نفذوا عملية نوعية بإطلاق صاروخ باليستي من نوع توشكا على معسكر بمنطقة صافر ما أدى إلى اشتعال النيران في المعسكر مخلفا عشرات القتلى والجرحى وتدمير عددا من طائرات الاباتشي التي كانت تتمركز في مطار صافر كما تم تدمير عددا من الآليات والمدرعات الاماراتية واحتراق مخازن الأسلحة.
وأشار المصدر إلى أن النيران اشتعلت في المعسكر لفترة طويلة وان عددا من طائرات الانقاذ وصلت إلى مكان المعسكر لانتشال القتلى وإسعاف الجرحى في ظل تكتم شديد.. مؤكداً أن هذه العمليات تأتي في إطار الرد المشروع للجيش واللجان الشعبية على الجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان السعودي ومرتزقته بحق الشعب والوطن.
ولفت المصدر إلى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية مستمرون في الرد على العدوان ومرتزقته ودحر العناصر الإرهابية وتطهير اليمن منهم.. مبينا أن ما حققه الجيش والأمن واللجان الشعبية من انتصارات ساحقة في الميدان يبعث الثقة والأمل لدى الشعب أن الجيش واللجان الشعبية يمتلكون وسائل الردع القوية لهذا العدو ومرتزقته.

سبأ

#فج عطان:

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق