حدث في مثل هذا اليوم (1 يونيو)

متابعات | 1 يونيو | مأرب برس :

 

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

– شهيدان وعدد من الجرحى في غارات على ضحيان وسوق صعدة المركزي:

في نفس اليوم من العام 2015 طيران العدوان يستهدف سوق مدينة صعدة المركزي بـ4 غارات ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة 4 آخرين واشتعال النيران في السوق واستشهاد مواطن واصابة 5 آخرين في غارات على ضحيان

– غارات على صعدة وحجة والجوف وتعز والضالع:

شن طيران العدوان غارات على مطار الحديدة، ومنطقة السواد ومديرية خمر في عمران، وبني معاذ ورازح ومران ونشور والملاحيظ والظاههر بصعدة، ومنطقة النهدين ونقم في صنعاء، وقعطبة بالضالع ومديرية النادرة بإب وحي الحصب وجولة القصر بإب وجبل النار وحرض بحجة واليتمة بالجوف.

– 8 غارات لطيران العدوان على مأرب والجوف وعمران وتعز:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 3غارات لطيران العدوان على مديرية صرواح بمأرب وغارة على مدارس العمري بذباب وغارة على المصلوب بالجوف و3غارات على لواء العمالقة بعمران.

عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– صاروخية الجيش تستهدف قاعدة الدفاع الجوي السعودي بنجران:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 صاروخية الجيش واللجان الشعبية تستهدف قاعدة الدفاع الجوي القريبة من مطار نجران الإقليمي بخمسة صواريخ محققة إصابة مباشرة.

– عملية نوعية استهدفت دورية عسكرية سعودية:

وفي اليوم نفسه أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون عملية نوعية استهدفت دورية عسكرية سعودية ومواقع ومراكز تابعة للجيش السعودي.

– احراق مدرعتين حاولتا التقدم باتجاه حريب القراميش بمأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 إحراق مدرعتين تابعتين لمرتزقة العدوان بين حريب نهم وحريب القراميش قبيل محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب كما تمكن الجيش واللجان من احباط زحف كبير للمرتزقة على مديرية نهم ومصرع وإصابة أعداد من المرتزقة

مقالات ذات صلة