الرئيس الصماد يشهد حفل تخرج دفعات عدد من الكليات العسكرية

متابعات | 12 يوليو | مأرب برس :

شهد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة صالح الصماد ومعه نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وعددا من الوزراء ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ومحافظ الحديدة حسن الهيج اليوم الأربعاء فعالية تخرج عدد من الكليات العسكرية.

وألقى رئيس المجلس السياسي الأعلى كلمة هنأ فيها الخريجين الدفعة الـ 50 كلية حربية و25 كلية بحرية و 32 كلية الطيران والدفاع الجوي بالنجاحات المتميزة التي حققوها خلال مراحل التدريب والتأهيل النظري والتطبيق العملي وبعد أن اجتازوا مستويات الإعداد العسكري النوعي بكفاءة واقتدار عاليين وبروح معنوية وثابة تعكس مدى استعدادهم الكبير في رفد وتعزيز مختلف جبهات مواجهة العدوان السعودي الصهيو أمريكي.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن تخرج هذه الدفع العسكرية في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن دليل على أن إرادة الشعب اليمني قوية وستنتصر على العدوان.

وأشار إلى أن هذا الاحتفال يأتي متزامنا مع انعقاد اجتماع لمجلس الأمن بخصوص تسليم ميناء الحديدة.. مشيدا بالمواقف الوطنية الشجاعة لأبناء الحديدة وقال “إن أبناء الحديدة يعشقون التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن كما يعشق امراء الخليج الحياة “.

ودعا الرئيس الصماد المغرر بهم في الداخل إلى الحوار وتفويت الفرصة على العدوان وأن لا يبقوا مطية لهذا العدوان الغاشم.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى الخريجين إلى نقل ما تلقوه خلال مراحل التدريب والتأهيل العسكري إلى ميدان مواجهة قوى الشر والعدوان.

كما أكد أن الشعب اليمني يقف اليوم صامدا موحد الإرادة والعزيمة والمصير في مجابهة كل مخططات الصهيونية العالمية في المنطقة التي تحصد وعلى مدى عامين ونصف في عدوانها الإجرامي ضد اليمن أرضا وإنسانا المزيد من الإخفاقات العسكرية رغم كل إمكاناتها المادية والبشرية.

وأعرب الأخ صالح الصماد عن الشكر والتقدير للخريجين الذين قضوا ثلاث سنوات من التحصيل والتدريب في ظل استمرار العدوان والحصار.. منوها بجهود القائمين على العملية التعليمية والتدريب والتأهيل العسكري في الكليات العسكرية وما بذلوه من جهد في هذه الظروف الصعبة.

وتمنى رئيس المجلس السياسي في ختام كلمته للخريجين التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية المقدسة.

حضر الاحتفال نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي وعدد من قادة القوى والمناطق والدوائر والمحاور والوحدات العسكرية.

مقالات ذات صلة