أبطال الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على معسكر الجابري ومواقع الفريضة والغاوية بجيزان

جيزان | 28 يوليو | مأرب برس :

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة عملية نوعية توجت بعون الله بالسيطرة على عدد من المواقع والمعسكرات السعودية الاستراتيجية الهامة.

وأوضح مصدر عسكري أن العملية النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية أسقطت معسكر الجابري ومواقع الفريضة وملحمة والغاوية تحت سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأفاد المصدر أن العملية أدت إلى مصرع وجرح العشرات من العسكريين السعوديين وتدمير عدد من آلياته.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن عشرات الغارات الجوية، بمشاركة قصف مكثف من الأباتشي في محاولةٍ لإعاقة العملية التي تكللت بالنجاح وحققت أهدافها كلها بفضل الله وعونه وتسديده.

وأشار المصدر الى أن العملية بدأت منذ صباح اليوم الجمعة، مسبوقةً بقصف صاروخي ومدفعي مكثف لتنتهي هذا المساء متوجةً بالنصر محققةً لكل أهدافها بعون الله.

ويأتي هذا الإنجاز الميداني العسكري لأبطال الجيش واللجان الشعبية عقب إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء أمس الخميس عددًا من الصواريخ الباليستية متوسطة المدى من نوع (بركان-1) على قاعدة الملك فهد بن عبد العزيز الجوية في الطائف، دفعةً واحدةً. والتي أصابت هدفها بدقة، مسببةً نشوب حرائق في القاعدة الجوية.

كما يأتي أيضا عقب إطلاق القوة الصاروخية في نفس اليوم صاروخاً باليستياً من نوع قاهر-1 على تجمعات كبيرة للغزاة والمرتزقة في أطراف مديرية موزع، أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً قتلى وجرحى من الجيش الإماراتي.

مقالات ذات صلة