حدث في مثل هذا اليوم (7 أغسطس)

 

متابعات | 7 اغسطس | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

-غارات على مأرب وصعدة وإب وحجة وعمران

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 15غارة على منطقة الأشراف والشعلة ومناطق متفرقة في مأرب وغارتين على مدينتي صعدة ورحبان ويشن 4 غارات على آل الصيفي بسحار ويشن 10 غارات على معسكر الأمن المركزي في منطقة شبان و5 غارات على معسكر الحمزة في محافظة إب و5 غارات على مزارع المواطنين في ميدي بحجة ويشن غارة على جبل المرحة في محافظة عمران.

– 5شهداء بينهم طبيبان في غارات للعدوان على الحديدة

في اليوم نفسه من العام 2015 طيرا ن العدوان السعودي الأمريكي يغير على مركز صحي ومدرسة في مديرية حيس بمحافظة الحديدة موقعا 5 شهداء من المواطنين بينهم طبيبان.

– 4 شهداء وعدد من الجرحى في غارات على باقم ورازح بصعدة

في اليوم نفسه طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 10 غارات على مديرية باقم بصعدة ما أسفر عن استشهاد مواطنين اثنين وإصابة عدد آخرين كما سن طبران العدوان السعودي الأمريكي غارات استهدفت حيا سكنيا في مديرية رازح بصعدة ما أسفر عن استشهاد رجل وامرأة.

–  العشرات بين شهيد وجريح في غارات على المنازل في منطقة عذر بنهم

في مثل هذا اليوم من العام2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة بحق المواطنين في مديرية نهم حيث أغار على عدد من منازل المواطنين بينها أحد متاجر الغاز في عذر ما أسفر عن وقوع العشرات بين شهيد و جريح.

– غارات على تعز والجوف وجيزان وصعدة ونهم وحجة

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 8 غارات على مديرية المخا و3غارات على مدارس العمري  بتعز وغارة على مديرية خب والشعف في الجوف ويشن أكثر من 20 غارة على موقع الحثيرة في جيزان وغارتين على الرمضة في جيزان أيضا و6غارات على مديرية ميدي و4 غارات على مديرية حرض وجمارك الطوال في حجة  وغارتين على مديرية مستبا وغارتين على منطقة الأزقول وغارتين على منطقة المليل في كتاف و5 غارات على منطقة آل عمار في الصفراء بصعدة و7 غارات على نهم.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– مصرع قرابة 30 من المرتزقة حاولوا التقدم باتجاه كرش بلحج

في مثل هذا اليوم من العام 2015 مصرع ما لا يقل عن 30 من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان خلال محاولتهم التقدم باتجاه منطقة كرش بمحافظة لحج.

– تدمير عربتي برادلي ودبابتي ابرامز في جيزان وعسير

في مثل هذا اليوم من العام 2016 تدمير عربتي برادلي من قبل وحدات المضادة للدروع في منطقة جيزان ومصرع جميع من كان على متنهما ومشاهد لتدمير دبابتي ابرامز سعوديتين في علب والربوعة بعسير.

– مصرع 14 من المرتزقة في زحف مكثف باتجاه نهم

في اليوم نفسه الجيش واللجان يحبطون زحفا كبيرا لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية نهم مخلفين 14 قتيلا من المرتزقة خلال زحفهم باتجاه منطقة المنارة في نهم.

مقالات ذات صلة