محمد بن سلمان يوجه رسالة إلى الأسرة الحاكمة في قطر

 

متابعات | 17 اغسطس | مأرب برس :

استقبل ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في جدة، عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، وهو أحد أفراد العائلة الحاكمة في قطر والمقيم في السعودية، موجهاً رسالة إلى الأسرة الحاكمة في قطر.

و أكد، بن سلمان، في رسالة إلى القيادة القطرية، على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعب السعودي والشعب القطري، وبين القيادة في السعودية والأسرة المالكة في قطر، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

من جانبه، أكد الشيخ عبد الله آل ثاني، خلال الاستقبال، أن العلاقات بين السعودية وقطر هي علاقات أخوة راسخة في جذور التاريخ، وقدم الشيخ القطري، وساطته لفتح منفذ سلوى البري الحدودي لدخول الحجاج القطريين إلى أراضي المملكة.

وكان الملك السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، أمر، فجر اليوم الخميس، بدخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، إضافة إلى السماح لجميع القطريين، الذين يرغبون في الدخول لأداء مناسك الحج، من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطة الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني.

كما وجه الملك السعودي، بنقل الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي في ضيافته، وأمر بالموافقة على إرسال طائرات خاصة، تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لنقل الحجاج القطريين على نفقته الخاصة لمدينة جدة واستضافتهم .

يذكر أن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، هو شقيق حاكم قطر السابق، الشيخ أحمد بن علي، ونجل الحاكم الأسبق الشيخ علي بن عبدالله.

المصدر: سبوتنيك .

مقالات ذات صلة