حدث في مثل هذا اليوم (26 أغسطس)

متابعات | 26 اغسطس | مأرب برس :

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 3 شهداء في غارات على منزل في سنحان بصنعاء:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد ثلاثة مواطنين اثر غارات شنها طيران العدوان السعودي الامريكي استهدفت قرية عمد في سنحان بمحافظة صنعاء وقد أسفرت الغارات عن تدمير منزل واضرار بالغة في منازل مجاورة.

– غارات على صعدة ومأرب وصنعاء والجوف وحجة والحديدة والبيضاء:

طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مديرية الظاهر في و3 غارات على منطقة الرصيفات في كتاف وسلسلة غارات على العند والمطار وشبطة الاتصالات في دماج وغارات على منطقة رازح بصعدة اسفرت عن استشهاد مواطنين اثنين ويشن سلسلة غارات على مناطق الأشراف وهيلان في مأرب وغارات على النهدين و بالعاصمة صنعاء وسلسلة غارات على مناطق سكنية ومحلات تجارية في الجوف وسلسلة غارات على معسكر اللواء 25 ميكا و4 غارات على حرض القديمة في حجة و3 غارات على إدارة أمن مديرية الزيدية وغارة على بيت الفقيه في الحديدة وغارت على مديرية الزاهر في البيضاء.

– 11 شهيدا في غارات على منازل المواطنين في باقم بصعدة:

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة بحق المواطنين في مديرية باقم ما أسفر عن استشهاد 11 مواطنا وإصابة آخرين.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– اطلاق صاروخ باليستي من نوع سكود باتجاه محطة حامية جيزان:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تعلن إطلاق صاروخ باليستي من نوع سكود مستهدفا مجطة الكهرباء الرئيسية في حامية جيزان محققا هدفه بدقة.

– احباط زحف كبير حاول استعادة موقع العمود وتدمير 3 آليات:

في مثل هذا اليوم ولليوم الثاني على التوالي الجيش واللجان يحبطون زحفا كبيرا للجيش السعودي حاول استعادة موقع العمود العسكري وتدمير 3 آليات سعودية.

– اعطاب اليتين سعوديتين واندلاع حريق كبير في موقعي الحثيرة والموسم:

وفي اليوم نفسه من العام 2015 إعطاب آليتين عسكريتين سعوديتين واندلاع حريق كبير في موقعي الحثيرة والموسم بعد استهدافها بعشرات القذائف المدفعية من قبل الجيش واللجان الشعبية.

– دحر الجيش السعودي من مواقع قلل الشيباني:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي إنجاز نوعي وعملية عسكرية واسعة أبطال الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من دحر الجيش السعودي من قلل الشيباني اليمنية التي سلمها منافقو العدوان للسعودية مطلع العدوان  ويحكمون السيطرة على كامل المواقع.

– اطلاق صاروخين باليستيين باتجاه سكرة أرامكو في جيزان ونجران:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخيْنِ باليستييْنِ استهدفا شركةَ ارامكو السعوديةَ في كل من نجرانَ وجيزانَ ومصادر عسكرية تؤكد واشتعالَ النيرانِ في حزانات الوقود التابعة لشركة أرامكوا لساعاتٍ طويلة.

مقالات ذات صلة