مأرب وقفة قبلية لأبناء مديرية حريب القراميش لمواجهة التصعيد بالتصعيد ورفد الجبهات بالمال والرجال

متابعات | 26 اغسطس | مرب برس :

احتشد يوم الخميس 24 اغسطس  ابناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب كعادتهم منذو بداية العدوان على اليمن و بكل عزيمة وإصرار لرفض العدوان ودعم وإسناد الجبهات بالمال و الرجال رغم معاناتهم وتوقف رواتبهم لأكثر من عام من قبل المدعو سلطان العرادة بمأرب ورغم قربهم من جبهات القتال إلا أنهم لم يستسلمو أو يستكينو لحظة واحده فهم كما عهدهم الجميع في الصفوف الأولى في مختلف جبهات القتال وقد قدموا قافلة من الشهداء الأبرار دفاعا عن الدين و العرض  و الوطن وحرية و استقلال اليمن .

وفي الاحتاشد الكبير لهم جدد ابناء المديرية موقفهم الثابت والمبدئي في مواجهة العدوان ومخططاته حتى يتحقق النصر ورفدهم المستمر للجبهات بالمال والرجال.

كما اكدوا عدم قبلوهم بأي مبادرات تنتقص من سيادة اليمن و استقلاله و كرامتة وتضحياتة الكبيرة والجسيمة ،  وانهم مستمرون في التضحيه والبذل والعطاء في سبيل الله تعالى تحت قيادة قائد الثورة السيد / عبد الملك بدرالدين الحوثي حفظة الله .

كما نندوا بالجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان بحق المدنيين الأبرياء في مديرية ارحب وانها تأتي في سياق الجرايم الوحشية المستمرة للنظام السعودي منذ بداية العدوان .

وفي ختام الوقفة والاحتشاد لابناء مديرية حريب القراميش قاموا بأرسال اعداد من ابنائهم الأشاوس للقتال في الجبهات .

مقالات ذات صلة