أخبار عاجلةالأخبار المحلية

مهاجمة مواقع للمرتزقة وتدمير آليتين لهم في الجوف وتعز وشبوة

محافظات | 31 أغسطس | مأرب برس :

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، وجرح آخرون، اليوم الخميس، كما تم تدمير آليتين عسكريتين لهم في محافظات الجوف وتعز وشبوة.

وأوضح مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عملية عسكرية مباغتة على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمحافظة الجوف شمال وسط البلاد.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تعزيزات للمرتزقة عقب العملية الهجومية، مؤكدا مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال العملية والقصف المدفعي.

وأفاد المصدر بمصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة واحراق آلية لهم خلال مهاجمة وحدات الجيش واللجان الشعبية مواقعهم في منطقة الهاملي بمحافظة تعز جنوب غرب البلاد.

وأوضح أن الهجوم على مواقع المرتزقة في الهاملي تركز على منطقة الغرفة والخزان وسبقه قصف مدفعي.

وفي محافظة شبوة دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية آلية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.

وكان أبطال الجيش واللجان قد شنوا، أمس الأربعاء، هجوما واسعا على مواقع المرتزقة في مديرية المتون بالجوف، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما هاجمت وحدات الجيش واللجان أيضا مواقع المرتزقة في التبة الرملية وبيت دبوة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم، كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية تحمل معدل 14.5 ومدفع أثناء الهجوم.

مقالات ذات صلة

إغلاق