نائب مدير دائرة الاستخبارات يشيد بمستوى الانضباط لوحدات الشرطة العسكرية

متابعات | 3 سبتمبر | مأرب برس :

تفقد نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد عامر المراني اليوم الأحد، المقاتلين الابطال من منتسبي الشرطة العسكرية في مقر القيادة وعدد من المواقع والنقاط العسكرية المنتشرة في عدد من اماكن التمركز والانتشار العملياتي لوحدات الشرطة العسكرية.

وخلال الزيارة نقل نائب مدير الاستخبارات تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا للمقاتلين الابطال بمناسبة عيد الاضحى المبارك والانتصارات التي يحققها المقاتلون الابطال في مختلف جبهات القتال.. مشيدا بمستوى الانضباط والجاهزية التي يتميز بها منتسبو الشرطة العسكرية ودورهم الكبير في الاسهام الفاعل في حفظ الامن والاستقرار في مختلف النقاط العسكرية والامنية التي يتواجدون فيها الى جانب حماية المنشآت والمصالح الحكومية.

من جانبه عبر قائد وحدات الشرطة العسكرية العميد الركن محمد الحيمي عن الشكر والتقدير للقيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة على الاهتمام المتواصل بالمقاتلين والحرص الدائم لتلمس المهام والانشطة المختلفة التي تتعلق بالمقاتلين.. مؤكدا باسمه وكافة منتسبي وحدات الشرطة العسكرية بأنهم سيظلون عند مستوى الثقة التي عهدها فيهم الوطن والشعب مقاتلين اشداء يدينون بالولاء المطلق لله ثم الوطن والشعب بعيدين عن كل اشكال الولاءات السياسية والحزبية التي حرمها الدستور والقانون على منتسبي المؤسسة الدفاعية الرائدة.

وخلال الزيارة العيدية التي قام بها نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية وقائد الشرطة العسكرية للمواقع والنقاط العسكرية عبر المقاتلون عن سعادتهم بهذه الزيارة التي استمع فيها القادة عن كثب لكافة المهام التي يضطلع بتها مقاتلو الشرطة العسكرية.

مقالات ذات صلة