أخبار عاجلةالأخبار المحليةالتقارير

#تعز:الجيش واللجان يواصلون تحقيق الانتصارات على الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات

مارب – برس [9/ديسمبر-كانون الاول/2015]-
يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان ومرتزقته بمحافظة تعز تحقيق الانتصارات على الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات بتعز.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال الجبهة الوطنية تمكنوا من السيطرة على منطقة الشقب بصبر احد أهم المداخل إلى جبل العروس الواقع تحت سيطرة المرتزقة.. لافتا الى ان المرتزقة تكبدوا خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدوا بعد عصر اليوم لمحاولة زحف جديدة لمرتزقة العدوان خلف بوابة الشريجة وذلك تحت غطاء جوي من طيران العدوان ونيران الأسلحة الثقيلة .. مؤكدا انه تم افشال هذه المحاولة وتكبيد المرتزقة عدد من القتلى والجرحى وتدمير عدد من الياتهم العسكرية.

12359973_172121413141378_3792065973312001294_n
وفي منطقة العمري اكد المصدر مصرع القائد الميداني لعمليات بلاك ووتر في اليمن المكسيكي ماسياس باكنباه ومعه عدد كبير من الغزاة والمرتزقة على أيدي ابطال الجيش واللجان الشعبية.
واوضح مصدر عسكري للمسيرة: طائرة نقل أمريكية تحمل شعار شركة “بلاك ووتر” قامت بنقل جثة المستشار العسكري البريطاني والكولومبيين.
وأشار المصدر إلى أن هذه الانتصارات الكبيرة على الغزاة والمرتزقة تأتي بفضل التلاحم الكبير بين أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تعز الشرفاء وفي المقدمة رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق