وفد رفيع المستوى بوزارة الداخلية يزور محافظة ريمة

ريمة | 4 سبتمبر | مأرب برس :

قام الأخ اللواء علي سالم الصيفي ومعه اللواء عبدالرزاق المؤيد وقيادات أمنية من وزارة الداخلية بزيارة فرع الأمن المركزي والأمن العام والمقرات الأمنية والمرابطين بالنقاط و الحزام الأمني للمحافظة.

قيادة وزارة الداخلية اطلعت على الجاهزية القتالية ونقلت لهم التهاني العيدية باسم المجلس السياسي الأعلى وقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومشاركتهم فرحة العيد وتفقد أحوالهم ومدى اليقظة والحس الأمني لدى المرابطين في ظل تصعيد العدوان وعبر أدواته لإيجاد اختلالات أمنية وإقلاق السكينة العامة.

وخلال الزيارة اطلع الوفد الزائر على الجاهزية الأمنية ودرجتها القتالية باعتبارها الحزام الأمني الحامي للساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

 وبدأت الزيارة لمعسكر الأمن العام والأمن المركزي والمقرات والنقاط الواقعة على مداخل ومخارج المحافظة، حيث كان في استقبال اللجنة الوزارية المعايدة وكيل المحافظة للشئون الأمنية العميد صالح محمد العياضي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد أبو العز الدروبي.

من جهته أشاد وكيل الوزارة باليقظة الأمنية والجاهزية القتالية ومدى الانضباط لدى الأفراد ومعنوياتهم الأمنية القتالية واستعدادهم التام لمواجهة أي تحديات أمنية سواء على مستوى المحافظة أو ما يستدعي إليه أي ظرف طارئ لمحاولات زعزعة أمن واستقرار الوطن والمواطن.

العياضي وكيل محافظة ريمة شكر الوفد الزائر من وزارة الداخلية وقال إن زيارتكم لمحافظة ريمة وإطلاعكم عن قرب على مستوى الجاهزية القتالية وتفقد أفراد الأمن واللجان الشعبية ومعايدتهم إنما يدل على حرص قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين و القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بالاهتمام الحقيقي ببناء الفرد والتخفيف من همومهم وتفقد أحوالهم في ظل استمرار العدوان وحصاره الجائر وانقطاع المرتبات فباسم قيادة محافظة ريمة ومنتسبيها من ضباط وأفراد نعاهدكم أننا حماة لهذا الشعب وهذا الوطن وسنظل حصنه الحصين مع الشرفاء من أبناء وطننا الحبيب مهما كانت الصعوبات والتحديات ولا مكان للخونة والعملاء بيننا.

مقالات ذات صلة