أخبار عاجلةأهم الأخبارالأخبار المحلية

مصرع وجرح مرتزقة وتدمير آلية ومدرعة لهم إثر هجمات وعمليات في تعز وشبوة ومأرب

محافظات | 6 سبتمبر | مأرب برس :

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وتم تدمير آلية ومدرعة لهم، اليوم الأربعاء، في عمليات وهجمات للجيش واللجان الشعبية في محافظات تعز وشبوة ومأرب.

 وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت – بعون الله – هجوما على مواقع مرتزقة العدوان في مديرية موزع غرب محافظة تعز.

وأكد المصدر وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير مدرعة لهم إثر الهجوم، بالإضافة إلى اغتنام عتاد عسكري كان بحوزة المرتزقة.

وأضاف المصدر أن وحدات الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة طول السادة بمديرية عسيلان محافظة شبوة.

وفي محافظة مأرب شنت وحدات الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في تبة المطار، مما أدى إلى تكبيدهم خسائر جسمية في الأرواح.

وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، في وقت سابق اليوم، تجمعات للغزاة والمرتزقة في مديرية الهاملي بمديرية موزع غرب المحافظة، محققة إصابات مباشرة.

 وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد دمروا، أمس الثلاثاء، آليتين تابعتين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي إثر إستهدافهم في تبة المطار، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مواقعهم بالقذائف المدفعية في منطقة المخدرة بصرواح.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد أعطبوا، أمس الثلاثاء، طقمين وعربة لمرتزقة العدوان إثر قصف مدفعي على تجمعهم في منطقة الثوباني بمديرية موزع غرب، كما لقي وأصيب عدد من المنافقين إثر هجوم نفذه الجيش واللجان على مواقع لهم في الدار الغربي بمنطقة حمير في مديرية مقبنة بالمحافظة.

وقصفت قوات الجيش واللجان الشعبية بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تجمعات للغزاة والمرتزقة في منطقة تبة السيمن بمديرية ذباب في تعز.

مقالات ذات صلة

إغلاق