من نجران.. وزير الدفاع: قوة الردع الصاروخية حققت أهدافها وأحدثت تحولات نوعية هامة

نجران | 6 سبتمبر | مأرب برس :

قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، اليوم الأربعاء، “إن قوة الردع الصاروخية طويلة ومتوسطة المدى، حققت أهدافها العسكرية في عمق أراضي العدو، وأحدثت تحولات نوعية هامة”.

وأكد اللواء العاطفي، خلال زيارته التفقدية لمنتسبي الجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير والتي رافقه فيها قائد حرس الحدود العميد ناصر صبحان المحمدي، أن القوة الصاروخية تواكب مسارات عمليات الانتقال إلى المعركة الهجومية الاستراتيجية ضد العدوان الذي أخفق في مختلف جبهات المواجهة.

وأشاد اللواء العاطفي بالمهارات القتالية والشجاعة والإقدام والمعنويات العالية للمرابطين في جبهة عسير وكافة منتسبي الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود وكل جبهات مواجهة قوى الشر والعدوان الانهزامية المندحرة إلى مزبلة التاريخ.

وهنأ وزير الدفاع المقاتلين من منتسبي ألوية حرس الحدود بجبهة عسير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلا لهم تهاني وتبريكات المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة وكذا الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير.

هذا وكان أبطال جبهة عسير، قد عبروا عن شكرهم واعتزازهم بزيارة وزير الدفاع ومشاركته أفراح عيد الأضحى. معاهدين الله والوطن والشعب على السير قدما في المعركة الهجومية ضد العدوان حتى تحقيق النصر الكامل والمؤزر لليمن واليمنيين.

مقالات ذات صلة