استشهاد وجرح 8 مدنيين جراء اعتداءات الجماعات التكفيرية في دير الزور ودرعا

وكالات | 8 سبتمبر | مأرب برس :

استشهد مدني وأصيب 5 آخرون جراء استهداف تكفيريي “داعش” بقذائف الهاون حي القصور في مدينة دير الزور، فيما جرح طفل وامرأة في إطلاق نار لداعش في درعا بسوريا.

وذكرت وكالة “سانا” أن تكفيريي “داعش” استهدفوا في وقت متأخر من ليل أمس حي القصور السكنى بعدة قذائف هاون ما تسبب باستشهاد شخص وإصابة 5 آخرين ووقوع أضرار مادية في المنازل.

واستشهد ظهر أمس 7 أشخاص وأصيب 29 آخرون جراء اعتداء عناصر “داعش” بالقذائف الصاروخية والهاون على حي هرابش في أقصى الجنوب الشرقي للمدينة.

وتتعرض الأحياء السكنية بمدينة دير الزور لاعتداءات متكررة بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية من قبل جماعة “داعش” التكفيرية في محاولة يائسة منه للنيل من صمود أهالي المدينة ودعمهم للجيش السوري الذي فك أول أمس الحصار عن المدينة.

في درعا أصيب طفل وامرأة بجروح جراء اعتداء المجموعات التكفيرية بإطلاق نار عشوائي على حيي الكاشف والضاحية في مدينة درعا.

واستهدفت الجماعات التكفيرية المنتشرة في مخيم النازحين ودرعا البلد صباح اليوم حيي الكاشف والضاحية بإطلاق النار العشوائي ما أسفر عن إصابة طفل وامرأة بجروح، وتم نقل الطفل إلى مشافي دمشق نظرا لإصابته الخطيرة.

وشهدت المناطق الخاضعة لاتفاق مناطق تخفيف التوتر خروقات متكررة من قبل التنظيمات الإرهابية ما أسفر عن استشهاد وجرح عشرات الأشخاص وإلحاق أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق