يحبّون الوطن…ويسخرون من ولاية الإمام علي

مقالات | 8 سبتمبر | مأرب برس :

الكاتب:أحلام عبدالكافي

جميل ٌأن تكون سياسيّا محنك ومثقفاً بارع…وجميل أنّك تحب الوطن،، وجميلٌ أيضا أنّك تناهض العدوان ،،والأجمل من هذا وذاك أنك تدرك  كل مخططات العدو التي تحاك للنّيل من هذه الأمة العربية الإسلامية….بالفعل جميلٌ جدا لكن!!!!

لكن ما قيمة ما تمتلكه وما فائدة ما تحمله وأنت قد أصبحت تتذاكى حتى على كلام الله….

إنّه عندما يقول الرسول الأعظم (اللهم من كنت مولاه فهذا عليٌ مولاه)،،هذه العبارة الصحيحة الواضحة المتواترة في كل المراجع الإسلامية  تجعلك ملزم أمام الله وأمام نفسك بأن تقول في كل زمانٍ ومكان (اللهم إنّي اشهد أن عليا وليُ الله) أمّا إذا أبيت ورأيت نفسك أنّك أرفع وأعلى  من أن تقرَّ بحديث الولاية وسخرت من هذا الموضوع ووجدته متخلفا ورجعيا وأن أربابه أناسٌ ذو عقلية ناقصة  فهذا معناه أنّك تظن  أن علمك أيها المتذاكي قد تجاوز علم الله سبحانه وتعالى وكأنك تقول على الله أن علمه ناقصٌ وقاصر وهذا هو مكنون من خالف مقولة النبي سواء أكان صريحا بقولها أو متخفي وراء أكاذيب أخرى  ..

ثم تابع الرسول الأعظم حديثه الأغر في منطقة (غدير خم) اللهم انصر من نصره وعادي من عاداه ثم يأتي من يتفلسف قائلا ما أهمية (ولاية علي)؟؟ متناسيا أو متغافلا أن من دعا له الرسول الأعظم ورفع يداه للسماء من أجله إنّما هو شخصٌ عظيم وأن المقام والحدث ذاته مهم لأمة محمد،،، لذلك جعل فضل دعوته مباركٌ لكل  الأجيال وفي كل الأزمان،،،فكأنّما جُعل هذا الحديث وعدا تعهّد الرسول بتطبيقه لكل من أراد النصرة في دنياه،،أن يكون معقودا ذلك التوفيق والتأييد بموالاته للأمام علي عليه السلام أي أن الله ورسوله وولاية الإمام علي في كفة النصر وأن من خالفهم في كفّة الهزيمة والخسران  .. هي هكذا ولا تفسير لها غير ذلك فماذا أنتم فاعلون؟!!

ثم يزداد البعض تذاكيا ومزايدةً على كلام الله في توجيهه هذا …بقوله ماهي الحكمة إذاً في هذا؟؟؟ أقول له هنا مربط الفرس وهنا (حط الجمال) وهذا هو سر الصراع القائم منذ مقتل الإمام علي وحتى يومنا هذا ،، وهذا هو الموضوع الجلل الذي لايهم فئة دون فئة ولايجوز أن يخالفه كل من قال أشهد أن لا إلاه إلا الله وأن محمد رسول الله،،،وهذا عمق  ما أدركه أعداء الله فسخروا شياطين الإنس  بكل ما أوتي من قوة  لمحاربة (شيعة الإمام علي) بتقول الأقاويل ضدهم وحملات التشويه ضدهم بل وإصدار الفتاوي بحقهم واستباحة قتلهم وهتك عرضهم محاولة منهم لوأد الحقيقة وتغييبها لتضل هذه الأمة غارقة في براثن تزييفهم..

مقالات ذات صلة