إحياء ذكرى الولاية في تعز بحضور شعبي كبير

تعز | 9 سبتمبر | مأبرب برس :

أقيمت عصر يوم السبت في محافظة تعز فعالية رسمية وشعبية كبيرة بمناسبة ذكرى ولاية الامام علي عليه السلام وسط حضور رسمي وشعبي ممثلاً بالمجلس الاشرافي لأنصار الله وعدد من العلماء والمثقفين والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء محافظة تعز.

وتخلل الفعالية مشاركات متنوعة من كلمات خطابية وقصائد وأناشيد معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية احيائها التي تتزامن مع سياسة المستكبرين بقيادة أمريكا على فرض ولايتهم على المسلمين واكد المشاركات أهمية الارتباط بالله ورسوله والامام علي واهل البيت عليهم السلام.

وأكدت كلمة الترحيب على أهمية احياء يوم الولاية الذي يعد يوم النصر ويوم الكرمة وأن ولاية الامام علي علية السلام تعد صمام امان لهه الامة كما هيا صمام امان لهذا الدين.

ومن جانبه أكد العلامة احمد النهاري في كلمة العلماء أن الله قد أكرم أهل اليمن وشرفهم بإحياء هذه المناسبة منذُ القدم حتى جاءت الحركة الوهابية الخبيثة المتصهينة فسوقت الاكاذيب والدعايات بغيه تقديم هذه المناسبات العظيمة بشكل مشوه فتارة تسبهم وتارة تكفيرهم.

وأضاف في كلمته” أن أولئك الرجال من حزب الله الذين سجلوا الانتصارات العظيمة على الكيان الصهيوني كانت من ثمار الولاية للأمام علي عليه السلام.

وفي كلمة المناسبة التي القاها الاستاذ علي الشرفي أكد قال إنه ” إذا لم نكن من حزب الله وأوليائه سنكون من حزب الشيطان واوليائه”.

وأشار أن الادارة الامريكية اليوم تفرض ولايتها على أمتنا العربية والاسلامية وتريد أن تكون مهيمنة والامر والناهي وإذا لم نتولى الله ورسوله والمؤمنين وعلى راسهم الامام علي عليه السلام سنتولى هؤلاء

وأكد أن ولاية الامام علي هيا امتداد لولاية الله ورسوله ويجب أن يكون الامام علي حاضراً في مواجهتنا مع العدوان وادواته.

وعبر الحاضرون عن ولائهم وانتمائهم لله ورسوله وللإمام علي (ع) رافضين ولاية المستكبرين والظالمين من اليهود والنصارى وعلى راسها امريكا واسرائيل وادواتها وأن شعب توكل على الله وتولى الله ورسوله والامام علي لن يهزم مهما بلغت التضحيات والنصر هوَ وعد الله.

مقالات ذات صلة