أبناء محافظة مأرب يشيعون كوكبة من الشهداء من مديريتي حريب القراميش و بدبدة

 

متابعات | 14 سبتمبر | مأرب برس :

في موكب جنائزي مهيب شيع أبناء محافظة مأرب اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر كوكبة من الشهداء الأبرار من مديريتي حريب القراميش و بدبدة الذين قضوا وهم يؤدون واجبهم دفاعآ عن الدين والعرض و الوطن  بحضور عدد غفير من المواطنين و أقارب و أصدقاء ومحبي الشهداء الى روضة الشهداء .

و هؤلاء الشهداء هم :
الشهيد بشير مقبل القانصي مدير مديرية بدبدة والشهيد يحيى علي علي القانصي من أبناء مديرية بدبدة إلى روضة الشهداء بمنطقة الروضه بالعاصمة صنعاء ،وفي ذات السياق شيع أبناء حريب القراميش جثمان الشهيد غالب صالح أعوج سبر إلى روضة الشهداء بمديرية حريب القراميش الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى ربها بعد حياة حافلة بالجهاد العظيم في سبيل الله.

و في التشييع أكد أهالي و أقارب الشهداء على فخرهم واعتزازهم بأبنائهم  و اقاربهم  الشهداء مؤكدين أن الشهادة في سبيل الله دفاعاً عن الدين و الوطن و الكرامه والحريه والأستقلال هي غاية كل الشرفاء وجددوا تأكيدهم  على تقديم المزيد من التضحيات وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله ورفد الجبهات بالرجال و المال حتى نيل النصر أو الشهادة.

وبهذا يستمر أبناء الشعب اليمني في البذل والعطاء في سبيل الله وتقديم قوافل من الشهداء العظماء دفاعاً عن الوطن وترابة الطاهر حتى يحرر من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

 

 

مقالات ذات صلة