ناطق أنصار الله يعزي في وفاة العلامة حسن الفيشي ويشيد بدوره التنويري

متابعات | 29 سبتمبر | مأرب برس :

قدم الناطق الرسمي لأنصار الله الأستاذ محمد عبد السلام، اليوم الجمعة، خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد العلامة حسن الفيشي، الذي وافته المنية فجر اليوم الجمعة، بمحافظة صعدة.

وقال عبد السلام في برقية عزاء لأسرة الفقيد “بقلوب مكلومة تلقينا نبأ وفاة العلامة الكبير السيد حسن محمد الفيشي أحد رجالات العلم وهاماته الكبيرة عن عمر ناهز الـ 90 عاما قضاه بكل تفان وهمة وإخلاص في مجال العلم والتعليم والإصلاح بين الناس”

وأشاد الناطق الرسمي لأنصار الله بالدور التنويري والجهود العظيمة الذي بذلها الفقيد في سبيل خدمة العلم، بالقول ” لقد كان رحمه الله مبرزا في مجاله ومثالا يحتذى في أخلاقه، ربانيا في مسيرة عطائه، وفقدانُه خسارة فادحة للأمة الإسلامية بشكل عام وللزيدية بشكل خاص.

وقال عبد السلام “إننا نستشعر بكل أسى وحزن خسارة هذا الرجل العظيم على مسيرة الخير والعلم والعطاء والإصلاح بين الناس في مرحلة من المواجهة الشاملة تتطلب -كالفقيد الراحل- علماء ربانيين عاملين مستبصرين بالهدى القرآني وقيم الإسلام والمثل المحمدية”.

وختم عبد السلام برقية العزاء بالقول ” نسأل الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الأمة بواسع الرحمة والغفران، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان (وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)”.

مقالات ذات صلة