حدث في مثل هذا اليوم (5 أكتوبر)

متابعات | 5 اكتوبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– شهيد في غارة على منزل بمنطقة صبر بصعدة وآخر في الحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد مواطن وجرح آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلا في منطقة صبر بمديرية سحار في محافظة صعدة، كما أسفرت عن أضرار مادية جسيمة من ممتلكات المواطنين، وفي محافظة الحديدة  استشهاد مواطن إثر غارتين على شاطئ الحيمة التابعة لمديرية الخوخة الساحلية.
غارات على العاصمة صنعاء وصعدة وتعز وحجة وعمران وقنابل عنقودية على الحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن عشر غارات على منطقتي مثعن ومندبة في مديرية باقم وغارة  على مديرية منبه كما استهدف بغارة  سيارتين في منطقة المغرم بمديرية باقم بصعدة، كما شن العدوان سبع غارات على قاعدة الديلمي بصنعاء وثلاث غارات على نقم وثلاث أخرى على منطقة عطان وغارة على تبة التلفزيون، وفي نهم شن طيران العدوان غارتين على منطقة المدفون وغارة على منطقة المجاوحة، وفي مأرب شن العدوان أربع غارات على مديرية صرواح وثلاث غارات على منازل المواطنين في منطقة آل حداب بمديرية صرواح وغارة على وادي رحب آل حجلان، وفي الحديدة ثلاث غارات استهدفت القاعدة البحرية وغارة على جزيرة كمران، كما ألقى  قنابل عنقودية على ميناء الحيمة بمديرية الخوخة، كما  شن غارتين على منطقة بيت القحوم في مديرية الغولة وألقى قنبلة صوتية في سماء مديرية بني صريم بمحافظة عمران وخمس غارات على معسكر لواء العمالقة بحرف سفيان، كما شن إحدى عشر غارة على مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة، وفي تعز شن طيران العدوان اربع غارات على منطقة  الجديد في مديرية المخاء وعلى مدينة ذباب وشن غارتين على المحكمة شمال المدينة، وفي نجران أربع غارات على منخفض الهضبة.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مشاهد لدك جيوب الجيش السعودي غربي مدينة الربوعة بعسير:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الإعلام الحربي يوزع مشاهد جديدة لعمليات الجيش المستمرة في أطراف مدينة الربوعة حيث أظهرت المشاهد عمليات دك الجيوب العسكرية للجيش السعودي غربي الربوعة بمنطقة عسير.
– تدمير عدد من الآليات السعودية في قرى حامضة ومواقع ملحمة في جيزان:
وفي اليوم نفسه من العام 2015 وحدات المضادة للدروع تدمر عدد من آليات الجيش السعودي في قرى حامضة ومواقع ملحمة في الخوبة بجيزان ومصرع أعداد من الجنود السعوديين كانوا على متنها.
– السيطرة على منطقتي الوافي ومناب بتعز:
في نفس اليوم من العام 2015 الجيش واللجان يحرزون تقدما كبيرا في جنوبي تعز حيث تمكنوا من السيطرة الكاملة على منطقة الوافي ومناب بالكامل.
– أسر عدد من مرتزقة العدوان ومصرع آخرين حاولوا التقدم في صرواح بمأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وقوع أعداد من مرتزقة العدوان في قبضة الجيش والجان ومصرع عدد منهم خلال محاولتهم الزحف باتجاه مديرية صرواح بمأرب.

مقالات ذات صلة