مصرع وجرح مرتزقة في الجوف والبيضاء ونهم وتعز وحجة

محافظات | 13 أكتوبر | مأرب برس :

لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون، صباح اليوم الجمعة وليل الخميس، في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في الجوف والبيضاء ونهم وتعز حجة.

وأوضح مصدر عسكري لـ”المسيرة نت” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا صباح اليوم عملية عسكرية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان في وادي شواق وصابر بمحافظة الجوف، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية مماثلة استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة السفينة والجرجور ناحية القتب ووقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفشل أبطال الجيش واللجان – بحمد الله – محاولة تسلل للمرتزقة وعناصر القاعدة باتجاه ادارة الزوب بمنطقة قيفة محافظة البيضاء

وفي محافظة تعز نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في شارع الأربعين، وتكبيدهم خسائر فادحة.

وقتل وجرح عدد من المرتزقة، ليل الخميس، في قصف لمدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم في منطقة الشقب وشمال معسكر خالد غرب تعز.

ولقي أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وجرح آخرون إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية لتجمعاتهم في الطوال والرمضة وصحراء ميدي على الحدود مع جيزان.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات ردا على استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني منذ مارس 2015.

مقالات ذات صلة