اللواء الركن الحاوري يؤكد ضرورة تطبيق تعليمات قيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان في الواقع العملي

صنعاء | 31 أكتوبر | مأرب برس :

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن محمد يحيى الحاوري اليوم الثلاثاء على ضرورة تنفيذ تعليمات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وتطبيقها على صعيد الواقع العملي وبما يعزز من جهوزية ويقظة واستعداد منتسبي المنطقة العسكرية السادسة.

جاء ذلك خلال تدشين المرحلة الثانية من إعادة الجاهزية القتالية لمنتسبي قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحت شعار” 951 يوماً من الصمود ضد العدوان الغاشم مستمرون حتى النصر.

وفي كلمته أمام قيادات وأركانات ورؤساء الشعب نقل تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان لمنتسبي المنطقة العسكرية السادسة الذين يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية في الدفاع عن الوطن وسيادته ووحدته واستقلاله.

وقال “إن العدوان الغاشم لازال متربص باليمن ومستمر في عدوانه الهمجي على شعبنا وهو ما يستدعي أن نكون في أعلى مراتب الجهوزية القتالية للقيام بواجباتنا الوطنية المقدسة في مواجهة العدوان والدفاع عن الأرض والعرض”.

وأشاد الحاوري بالبطولات التي يسطرها منتسبي الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات مواجهة قوى الشر والعدوان الغازية التي أخفقت في كل مسارات عدوانها على اليمن بفضل الصمود الوطني والتلاحم الشعبي الواسع والاصطفاف الجماهيري في وجه أعتى عدوان.

من جانبها أكدت قيادة وأركانات ورؤساء شعب المنطقة تنفيذ مجمل الخطط والبرامج العملية التي تضمنت التوجيهات والتعليمات المصادق عليها من قيادة المنطقة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وفي مقدمتها الحفاظ الدائم على الجاهزية القتالية والمعنوية ورفد جبهات مواجهة العدوان بالمقاتلين الأبطال للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام والرعاية التي يحظى بها منتسبي المنطقة وهم يؤدون مهامهم بكل همة في سبيل عزة ومجد وشموخ الشعب اليمني، مؤكدين استعدادهم تقديم المزيد من التضحيات انتصاراً للإرادة اليمنية في الحرية والاستقلال ودحر قوى الغزو والاحتلال من كل شبر من الوطن.

مقالات ذات صلة