وقفة قبلية مشتركة لأبناء مديرية السود بعمران ومديرية كحلان بحجة لإعلان النفير العام لمواجهة العدوان

متابعات | 11 نوفمبر | مأرب برس :

التقى أبناء مديرية السود بمحافظة عمران مع أبناء مديرية كحلان بمحافظة حجة بمنطقة وادي قطابة تحتضنهم جبالها الشامخة بشموخ أبنائها الأحرار في وقفة قبلية، امس الجمعة 21 صفر 1439هـ، ضد العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وفي الوقفة القبلية التي حضرها مشائخ ووجهاء وعقلاء المديريتين وقيادة من السلطة المحلية أعلن الجميع استمرارهم في النفير العام ودعمهم الجبهات بالمال والرجال

ودعا البيان  الصادر عن الوقفة ابناء القبائل والقوى الوطنية الى توحيد الصف ونبذ الخلافات  والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية  واللحمة الوطنية  بين أبناء الشعب اليمني  والتفرغ لمواجهة العدوان الغاشم.

وادن البيان كل المجاز التي ارتكبها ويرتكبها العدوان الأمريكي السعودي والتي كان آخرها جريمة هران  بمديرية افلح محافظة حجة و راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والمسعفين .

وحمل البيان الأمم المتحدة كافة المسؤولية في سكوتها بل ودعمها لارتكاب هذه المجازر التي يندى لها جبين الإنسانية. والتي تعتبر انتهاكا لكل القيم الإنسانية والأخلاقية وتحديا وانتهاك سافر لكل المواثيق والقوانين الدولية والأعراف الإنسانية التي تؤكد ان استهداف المدنيين وقصف منازلهم بمثابة جرائم حرب ضد الإنسانية، مطالبا المنظمات الحقوقية ومجالس حقوق الإنسان في العالم إلى إدانة هذه المجازر وإحالة مرتكبيها إلى المحاكم الدولية لارتكابهم جرائم حرب بحق الإنسانية.

واشاد البيان بالدور الفعال لوحدة  التصنيع العسكري  في القوة الصاروخية مطالبين بالمزيد من الصواريخ للعمق السعودي والامارتي .

مقالات ذات صلة