تلبية لطلب بن سلمان .. إرسال 2 كتائب من المرتزقة من اللواء 103 مشاه الى جبهات الحدود للدفاع عن السعوديه (تفاصيل)

متابعات | 12 نوفمبر | مأرب برس :

كشفت مصادر خاصة ل “مأرب برس” عن توجة 2 كتائب من مايسمى باللواء 103 مشاة الذي يقودة المرتزق الشيخ ذياب القبلي نمران الى جبهة نجران .

كما كشف المصدر بأن النظام السعودي استعد بدفع مائة ريال سعودي في اليوم الواحد لكل جندي من الكتيبتبن التابعه للواء 103 مشاه التي ستذهب .

وكشف المصدر ان ارسال الكتيبتين تلبية لطلب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والذي اجتمع الجمعه الماضية مع قيادة حزب الأصلاح وطلب منهم ارسال مقاتلين الى الحدود فنفذوا طلبه وما امر به وكان اول ذلك ارسال هاتين الكتيبتين من المرتزقة .

وهذا الأرسال للمرتزقه للدفاع عن السعوديه والقتال نيابة عنها يكشف السر الذي من أجلة طلب بن سلمان الأجتماع بقيادة حزب الأصلاح الخائن وكذلك يكشف حجم الخسائر الكبيرة التي يتكبدها الجيش السعودي على يد مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود وعجز السعوديه عن ايقاف تقدم الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران .

 

الجدير ذكرة ان جبهات الحدود تشهد تصعيدآ لافتآ من قبل مجاهدوا الجيش واللجان الشعبيه وينكلون فيها بالجيش والسعودي ومرتزقته ومنافقيه ويحققون نجاحات كبيرة جعلت السعوديه تستنجد بمرتزقتها التي أتت لتدعمهم بعدوانها الظالم على اليمن و اذا بها ترجع تستنجد بهم .

مقالات ذات صلة