مصرع وجرح جنود سعوديين وتدمير آلية باتجاه الربوعة..والصورة الكاملة لآخر معارك الحدود

مارب برس[الأحد 10/يناير – كانون الثاني/2016م]

مقتل وجرح عشرات المرتزقة بمحاولة فاشلة جديدة باتجاه ميدي

ابطال الجيش واللجان يتمكنون من قتل وجرح عسكريين سعوديين وتدمير آلية باتجاه الربوعة

مقتل 4 من قوات العدو بينهم ملازم بعمليات قنص ومعارك في الطوال

صدى المسيرة:خاص

لم يتمكن المرتزقة الذين استقدمهم النظام السعودي للقتال نيابة عنه من حماية جيشه من نيران الجيش واللجان الشعبية في جيزان بشكل خاص التي شهدت مقتل العشرات من المرتزقة وعدد من قوات العدو بينهم ضباط وشهدت مديرية ميدي بمحافظة حجة اسقاط طائرة من طراز أباتشي تابعة للعدو السعودي.

وبداية من آخر العمليات الميدانية لقي عدد من جنود العدو مصرعهم ودمرت إحدى آلياتهم عندما أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة سعودية لإرسال تعزيزات عسكرية باتجاه مدينة الربوعة بمنطقة عسير التي شهدت قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف موقع رقابة عليب.

وفيما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من افشال أكبر زحف لقوات العدو السعودي ومرتزقته الذين يرتدون زي الجيش السعودي من منفذ الطوال باتجاه حرض-ميدي إلا أن قوات العدو دفعت بالمرتزقة من جديد للزحف باتجاه ميدي.

ويؤكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا المحاولة الأخيرة للمرتزقة للتقدم باتجاه ميدي من منفذ الطوال وأوقعوا فيهم عشرات القتلى والجرحى.

وفي جيزان لقي اثنين من قوات العدو السعودي مصرعهما في بنيران الجيش واللجان الشعبية فيما وقع ستة من المرتزقة في الاسر.

وافادت المعلومات بمقتل الملازم عبدالله بن عبدالرحمن الحوشاني والعريف علي بن أحمد الهلالي خلال معارك بمنطقة الطوال في جيزان التي شهدت ايضا وقوع 6 مرتزقة بلباس الجيش السعودي في قبضة الجيش واللجان بمنطقة المصفق.

وفي سياق آخر أكد مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت بفضل الله تعالى من إسقاط طائرة الأباتشي في مديرية ميدي .

وأشار إلى أن الطائرة التي تم إسقاطها كانت تقصف منازل المواطنين وممتلكاتهم والمناطق الحدودية بمحافظتي صعدة وحجة.

كما قنصت وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية جنديين سعوديين في تبة الرمضة في الطوال، فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عدد من المواقع السعودية بجيزان .

وبثت قناة المسيرة الفضائية تسجيلاً مصوراً لأسير عسكري سعودي يُدعى عبد الله فروان عسيري.

وكان العسكري السعودي قد وقع أسيراً في كمين محكم لمجموعة من مقاتلي قبائل همدان بن زيد الشرفاء يتبعون الشيخ عبد الله الرزامي، أثناء توجهه ضمن دورية عسكرية سعودية إلى رقابة منطقة الضبعة في نجران.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد مخزية للمرتزقة تظهر جثث قتلاهم بزي القوات السعودية بمنفذ الطوال ووجد بحوزتهم مبالغ نقدية زهيدة بالعملة السعودية ووثائق توضح الصفقة التي تمت لإرسالهم للقتال في الصفوف الأولى نيابة عن الجيش السعودي.

مقالات ذات صلة