أخبار تثلج الصدور وويلاً لناقظين العهود عاصمة الجوف ترحب بأبطال الجيش واللجان (التفاصيل)

مارب برس[الأحد 10/يناير – كانون الثاني/2016م]

اخبارا سارة يزفون بها ابطال الجيش واللجان الشعبية من عاصمة الجوف ..وسرد أسماء القادة المرتزقة اللذين لقوا مصرعهم في وادي أيبر” آخر الاحداث”

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد من السيطرة على أهم المواقع التي تطل على مدينة الحزم عاصمة المحافظة وفرضوا حصاراً على اللواء 115وعلى عاصمة المحافظة من الجهتين الشرقية والغربية.

وأكد مصدر عسكري بالمحافظة أن قوات الجيش واللجان قصفت بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا تجمعات ونقاطاً لمجاميع المرتزقة في مناطق متفرقة في حزم الجوف وتقدمت قوات الجيش واللجان من ثلاثة محاور من جبل “شيحاط” من الجهة الشرقية لمدينة الحزم .

واشتدت المواجهات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم حيث تصدت قوات الجيش لمحاولة تقدم نفذتها مجاميع المرتزقة باتجاه “سدبا” كما تصدت لمحاولتين للتقدم باتجاه جبل شيحاط الاستراتيجي

وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان قصفت مجمع السلطة المحلية بحزم الجوف التي تتحصن فيه بعض مجاميع المرتزقة بخمسة صواريخ كاتيوشا. بالإضافة إلى استهداف نقطة “الشجرة” الواقعة على مدخل المجمع.

وكان الجيش واللجان قد طهروا عددا من المواقع في محيط مدينة الحزم وقتلوا عشرات المرتزقة بينهم قيادات حيث اوضح مصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التقدم وتطهير ثلاثة مواقع بمنطقة العقبة وجبل شيحاط المحاذية لمدينة الحزم وتدمير أربع مدرعات للمرتزقة، إضافة إلى مصرع عدد منهم.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية حققوا تقدما كبيرا في وادي أيبر بمديرية الغيل بعد معارك عنيفة مع المرتزقة أسفرت عن إحراق آليتين عسكريتين ومصرع عدد من المرتزقة بينهم جعفر جلوان المحبوبي وعسكر محسن المحبوبي وصالح شافي المحبوبي.

مقالات ذات صلة