الأحزاب المناهضة للعدوان تدعو لعقد لقاء سياسي

صنعاء | 16 نوفمبر | مإرب برس :

دعت الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان اليوم الخميس كافة الأحزاب والقوى والمكونات السياسية إلى عقد لقاء سياسي موسع مطلع الأسبوع المقبل للوقوف أمام التحديات التي تواجه البلاد جراء تصعيد العدوان واستمرار الحصار وإغلاق المنافذ.

وأكد بيان تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان على أهمية تفعيل مسار حكماء وعقلاء اليمن والتعامل بحزم مع الفاسدين وتلافي الأخطاء والسلبيات.

وشدد البيان على ضرورة تعزيز عوامل الصمود على كافة المستويات ومنها تعزيز تماسك الجبهة الداخلية ووحدة الصف الوطني والوقوف بحزم ومسؤولية أمام أية اختلالات.

وأشاد بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وما يحققوه من انتصارات في كافة جبهات الشرف والبطولة وكذا القوة الصاروخية.

من جهته أكد رئيس تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان عبدالملك الحجري في مؤتمر صحفي اليوم بصنعاء أهمية اضطلاع كافة المكونات والأحزاب السياسية بدورها وواجبها الوطني في تعزيز عوامل الصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا، مؤكداً على ضرورة تضافر جهود الجميع وخاصة كون اليمن يمر بمرحلة دقيقة وصعبة مما يتطلب الاستمرار في رفد ودعم جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد.

مقالات ذات صلة