حدث في مثل هذا اليوم (20 نوفمبر)

متابعات | 20 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– 10 شهداء في غارات استهدفت سيارة للمسافرين في صعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة بحق المواطنين في محافظة صعدة ويغير على سيارة تقل عشرة أشخاص ما أسفر عن استشهادهم جميعا.
– شهيدان في غارات على منزلين في صبر الموادم بتعز:
في نفس اليوم من العام 2015 استشهاد مواطنين في غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلين في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز.
– استشهاد 3 مزارعين وإصابة 2 في غارات على الحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد ثلاثة من عمال إحدى المزارع وإصابة اثنين آخرين في قصف من لطيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظة الحديدة.
– مقتل وإصابة 35 جنديا إثر هجوم مسلح لعناصر القاعدة على نقاط للجيش بحضرموت:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 وضمن فوضى القاعدة التي تضرب المحافظات الجنوبية مقتل 15 جنديا وإصابة 20 آخرين إثر هجوم مسلح على عدد من نقاط الجيش في مديريتي القطن وشبام في محافظة حضرموت.
عمليات أبطال الأمن والجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– الأجهزة الأمنية في الحديدة تضبط خلايا إجرامية في الحديدة:
في نفس اليوم من العام 2015 الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة تضبط عددا من الخلايا الإجرامية وبحوزتها أسلحة وعبوات ناسفة بعد عمليات مداهمة وتبادل معلومات بين جهازي الأمن السياسي والبحث الجنائي.
– تدمير دبابة أبرامز سعودية في موقع الشرفة في نجران ومصرع طاقمها:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لتدمير دبابة أبرامز سعودية في موقع الشرفة في نجران بعد استهدافها بصاروخ موجه أسفر عن احتراقها ومصرع طاقمها.
– تدمير وإعطاب آليات تابعة للمرتزقة خلال إحباط زحف باتجاه الوازعية بتعز:
مشاهد لإحباط زحف كبير لمرتزقة العدوان وزعها الإعلام الحربي وثقت تدمير وإعطاب عدد من الآليات ومصرع وإصابة أعداد من المرتزقة.
المسيرات والتظاهرات الجماهيرية في مثل هذا اليوم:
– مسيرة كبرى في العاصمة تأكيدا على فشل العدوان في كسر إرادة اليمنيين:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية كبرى تتويجا لثمانية أشهر من الصمود في مواجهة العدوان أكد خلالها المحتشدون فشل العدوان في كسر إرادة الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة