حدث في مثل هذا اليوم (23 نوفمبر)

متابعات | 23 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– 10 شهداء في غارة للعدوان على منطقة اللوذ بالجوف:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة بحق المواطنين في محافظة الجوف حيث أغار طيرانه على منطقة اللوذ بالمحافظة موقعا 10 شهداء من المواطنين.
– 12 شهيدا و13 جريحا في جريمة للعدوان في منطقة عقاوة في حجة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيرانُ العدوانِ السعودي الأمريكي يرتكب جريمةً بشعةً بحقِّ باعةٍ ومارةٍ في الطريقِ العامِ بمنطقةِ عقاوه بمديريةِ حيران في حجة مخلفاً اثني عشرَ شهيداً وثلاثةَ عشرَ جريحاً جميعهم من المدنيين.
– 5 جرحى في غارة عنقودية على منطقة قحزة في صعدة:
في نفس اليوم من العام 2016 إصابة خمسة مواطنينَ بغارةٍ عنقوديةٍ ألقاها طيرانُ العدوانِ السعودي الأمريكي على منازلِ المواطنينَ في منطقةِ قحزة المحاذية لمدينةِ صعدة، كما دمرَ بغارةٍ أخرى منزلَ مواطنٍ في منطقةِ آل مزروع بمديريةِ سحار.
عمليات أبطال الأمن والجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– ضبط خلية إجرامية في أرحب وبحوزتها كميات من الأسلحة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الأجهزة الأمنية تضبط وكرا لخلايا إجرامية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة أرحب وبحوزتها معدات لتصنيع عبوات ناسفة وألغام بالإضافة إلى كميات من الأسلحة.
– مشاهد لتطهير موقع الشبكة الاستراتيجي في الضالع:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لدحر مرتزقة العدوان من موقع الشبكة الاستراتيجي في منطقة ناصة بمحافظة الضالع موثقا مصرع وفرار مجاميع المرتزقة من الموقع.
– السيطرة على موقع شطيب العسكري المستحدث شمال مواقع الشبكة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وحدات من الجيش واللجان تنفذ عملية اقتحام لموقع شطيب العسكري السعودي المستحدث شمال مواقع الشبكة مكبدين الجيش السعودي خسائر مادية وبشرية كبيرة.

مقالات ذات صلة