تظاهرة طلابية حاشدة بمحافظة ذمار بمناسبة مرور 1000 يوم من الصمود في وجه العدوان

متابعات | 20 ديسمبر | مأرب برس :

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار صباح اليوم الأربعاء 2 ربيع ثاني 1439هـ، تظاهرة جماهيرية حاشدة تنديدا  بمرور 1000 يوم من صمود الشعب اليمني في وجه العدوان السعودي الأمريكي واستنكار لإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون التي حضرها مدير عام التربية والتعليم بمحافظة ذمار الأستاذ أحمد علي الوشلي ، صوراً لضحايا جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم واللافتات المعبرة عن الصمود والثبات ، ومناهضة السياسة الأمريكية السعودية الإمارتية في المنطقة .

وأكد الأستاذ محمد حسن الهادي نائب مدير عام التربية والتعليم بمحافظة ذمار أن الجرائم التي يرتكبها العدوان في حق الشعب اليمني تعكس دموية النظام السعودي، وتوضح حقيقة عدوانه على اليمن أرضاً وإنساناً في ظل صمت المجتمع الدولي.

وأشادا بصمود الشعب اليمني خلال 1000 يوم من العدوان وتضحياته العظيمة، كما نددا بقرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، مؤكدين أن القدس ستبقى عربية فلسطينية.

بدوره بارك مدير عام التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ عبدالكريم الحبسي اطلاق القوه الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ بالستي بعيد المدى من نوع بركان اتش تو صوب العاصمة السعودية الرياض مستهدفأ قصر اليمامة الملكي.

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الجبهة التربوية في الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر ، مشيداً بالعمليات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.

مقالات ذات صلة