صحيفة لندنية: اعتقالات جديدة تطال أمراء سعوديين والوليد بن طلال إلى المستشفى

متابعات | 26 ديسمبر | مأرب برس :

أعلنت صحيفة “رأي اليوم” اللندنية اليوم الثلاثاء عن وقوع اعتقالات جديدة خلال الأسبوع الأخير، يُعتقد أنها شملت أمراء من الصنف الأول، مؤكدة أن الوليد بن طلال نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لها أن بن سلمان بدأ يتخوف من احتمال وفاة الأمراء، مشيرة أنه جرى الإفراج عن متعب بن عبد الله بعدما تدهورت صحته وليس بعد تسديد مليار دولار، وهناك أمراء تم نقلهم للمستشفى تحت مراقبة طاقم طبي متكامل، مؤكدة تدهور صحة بعض منهم.

وأكدت صحيفة رأي اليوم اللندنية نقل الأمير الوليد بن طلال إلى المستشفى خلال الأسبوع الأخير لتلقي العلاج بسبب الإرهاق الذي يعاني منه للساعات الطويلة من التحقيق وعدم النوم قبل إعادته مجدداً إلى السجن الذهبي في فندق “ريتز كارلتون“.

وأضافت أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان فشل في إقناع الأمير الوليد بن طلال بالاعتراف بما ينسب إليه، ولكن الأمير الوليد “يظهر بعض الليونة وهو التنازل عن جزء ممتلكاته للوطن بمبرر حاجة الوطن لمساهمة أبنائه بعد تراجع عائدات النفط وليس بتهمة الفساد المالي”.

واختتمت الصحيفة أن ولي العهد محمد بن سلمان طرح عفوا ملكيا على المحتجزين شريطة تقديمهم طلب العفو وتجديد البيعة للملك ولولي العهد والانسحاب من الحياة العامة.

مقالات ذات صلة