أبناء المربع الغربي بمحافظة إب ينددون بالصمت الدولي إزاء جرائم العدوان

متابعات | 27 ديسمبر | مأرب برس :

اقام ابناء المربع الغربي بإب وقفة قبلية لمرور الف يوم من العدوان على الشعب اليمني ورفضا لتصريحات السفير الامريكي المستفزة للقبائل اليمنية.

 

وفي الوقفة التي حضرها محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عقيل فاضل ووكلاء المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى واسماعيل سفيان ومدير امن المحافظة محمد الشامي؛ ندد المشاركون بالصمت والتخاذل الدولي تجاه الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدوان.

واكد المشاركين في بيان وقفتهم صمودهم وثبات موقفهم الرافض والمواجه للعدوان بعد مرور الف يوم وسيستمر الصمود الالاف الايام اذا ما استمر هذا العدوان البربري الغاشم. مشيرين الى انه وبعد الف يوم من العدوان والجرائم والحصار والتدمير الف شكر للجيش واللجان والف يوم من الصمود والمواجهة ( لا تراجع ؛ لا خضوع ؛ لا استسلام )

 

وعبروا عن رفضهم المطلق للتصريحات التي ادلى بها السفير الامريكي ونعتبرها تدخلا سافرا واستفزازيا في الشؤون الداخلية لليمن فالقبائل اليمنية المشهود لها بالشهامة والاصالة لن تكون الا في صف الدين والوطن ضد اعداء الامة اليهود والامريكان واحذيتهم من الاعراب ال سعود ونهيان الذين باعوا دينهم وشعوبهم للأعداء.

مقالات ذات صلة